اعلان

بالصور.. افتتاح الدورة التدريبية لإدارة المنشآت الصحية بإفريقيا فى جامعة الفيوم

شهد الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، فعاليات افتتاح الدورة التدريبية الخاصة بإدارة المنشآت الصحية بالدول الافريقية التى تنظمها جامعة الفيوم، بالتعاون مع هيئة التعاون الدولى اليابانية "جايكا"، خلال الفترة من 10 12 إلى 29 12 2017 وذلك اليوم الأحد الموافق 10 12 2017 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية، بحضور الأستاذة الدكتورة نجلاء الشربينى أستاذ الصحة العامة بكلية الطب ومقرر البرنامج والدكتور هانى رشدي المدرس بقسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق.

ورحب "عيسى"، بالمتدربين المشاركين فى الدورة من مختلف الدول الإفريقية وأشاد بالتعاون الجاد والمثمر بين جامعة الفيوم وهيئة التعاون الدولي اليابانية "جايكا"، الذي يحقق مزيد من الانجازات كل عام من خلال تبادل الخبرات والثقافات بين الدول الإفريقية.

وتابع: "تحقق الدورة جميع أهدافها فى تطوير كافة المنشآت الصحية والمستشفيات والمراكز الطبية فى الدول الإفريقية المشاركة فى الدورة".

وأضافت: "الدورة تضم 18 متدرب من 9 دول افريقية هى كينيا، ناميبيا، جنوب السودان، مالاوي، زيمبابوي، غانا، رواندا، زامبيا، تنزانيا".

وأكدت الشربيني، على أن التدريب يتم من خلال محاضرات نظرية وورش عمل وزيارات ميدانية لمستشفيات جامعة الفيوم ومستشفى سرطان الأطفال 57357 ومستشفيات وزارة الصحة، بالإضافة إلى أنه سيتم قضاء عطلات نهاية الأسبوع فى زيارة الأماكن الأثرية والسياحية بمصر كنوع من تنشيط السياحة الافريقية فى مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي