اعلان

بالفيديو.. لحظة ضبط شحنة "مخدرات" فى سواحل سفاجا

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، خلال الآونة الآخيرة، بالتنسيق مع أجهزة المكافحة الدولية، نشاط إحدى العصابات التى تضم عدد من العناصر الإجرامية يحملون جنسيات أجنبية مختلفة خططوا لجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة "200 كيلو جرام من مخدر الهيروين، 10 كيلو جرام من مخدر الآيس" من إحدى الدول الأسيوية على متن إحدى المراكب التجارية ترفع علم دولة إفريقية.

وفى ضوء ما ورد من معلومات من إعتزام عناصر التشكيل العصابي إتمام عملية الإنزال والتسليم قبالة سواحل مدينة سفاجا بالبحر الأحمر حال تواجدها بالمياه الإقليمية، وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الجهات المعنية وقوات حرس الحدود والقوات البحرية.

وتم إعداد مأمورية استهدفت المركب المُشار إليه وحال اقتراب القوات من تلك العناصر قاموا بالتخلص من شحنة الهيروين المعدة للتسليم والمتواجدة على سطح المركب بإلقائها في المياه، وقد تم ضبط المركب وطاقمها وعددهم (10 أشخاص يحملون جنسيات أجنبية) وضُبط بحوزتهم (10 كيلو جرام من مخدر الآيس داخل مخزن سرى بغرفة الماكينات- هاتف ثريا- عدد من الهواتف المحمولة - مبلغ مالي) "عملات مختلفة".

بمواجهتهم، اعترفوا بجلب شحنة المواد المخدرة بقصد ترويجها داخل البلاد، وقيامهم بإلقاء شحنة الهيروين بمياه البحر فور استشعارهم بقدوم القوات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين