اعلان

الحركة الوطنية: شفيق لم يحسم ترشحه للرئاسة

كتب : محمد حسن

التقى الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بمقر إقامته في أحد الفنادق الكبري المجاورة لمنزله بالتجمع الخامس باللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب عصر اليوم الأحد.

وتناول اللقاء بحث موقف الحزب تجاه عدد من القضايا السياسية المطروحة على المشهد السياسي بما فيها موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن جانبه قال اللواء روؤف السيد، إن الفريق شفيق سيتخذ قراره في هذا الشأن وفقاً لما سيجري من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وبعض الشخصيات العامة وبما يتوافق مع مصالح مصر العليا، مضيفًا أن الطرفان بحثا كيفية دعم الحزب خلال المرحلة المقبلة ليكون أكثر إيجابية وتفاعلاً في المشهد السياسي.

وأكد السيد في تصريحات صحفية أن الفريق بخير وصحته طيبة وعلى ما يرام وعبر له خلال اللقاء بسعادتة البالغه لعودته إلى أرض الوطن الذي يعد بالنسبة له أشبه بـ "عودة الروح إلى الحياة" مشدداً على أن الفريق في رعاية كريمة من الدولة المصرية، تليق بمقامه وقيمته كونه أحد رموز الدولة وابن من ابنائها اللذين منحوها عمر بأكمله، مشيرًا إلى أن الفريق سيعود إلى منزله خلال أيّام بمجرد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي