اعلان
اعلان

التذكرة بـ700 جنيه.. إقبال جماهيرى على حفل تامر حسنى في أكثر المحافظات فقرًا (صور)

كتب :

يشهد سوق الحفلات الغنائية فى مصر إقبالًا متزايدًا من الجمهور، وخاصة من طلاب الجامعات، بالرغم من المعاناة اليومية التي يعيشها المواطنين، من ارتفاع في أسعار السلع الغذائية وجميع المستلزمات الأخرى.

أول أمس الجمعة، أقام الفنان تامر حسني حفلًا داخل جامعة النهضة في بنى سويف، وسط حشد جماهيرى غفير، على الرغم من ارتفاع ثمن التذكرة إلى 700 جنيها.

وأثار ارتفاع ثمن تذكرة تامر حسني، استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكون المحافظة من أكثر المحافظات فقرًا على المستوى الجمهورية.

وبلغ سعر تذكرة حفل تامر حسني، 700 جنيها وشهد الحفل حضورًا جماهيرياَ مكثفا من محبيه وعشاقه، في الوقت الذى تعانى فيه المحافظة من إهمال شديد وفقر، وانهيار فى البنية التحتية، وهجرة شبابها إلى المحافظات المجاورة بحثا عن خدمات أفضل وهروبًا من جحيم الفقر.

وعبر النشطاء عن غضبهم الشديد إذا طالب البعض بجمع أسعار الحفلات، لخدمة أهالى المحافظة بدلًا من إنفاقها في حفل غنائي، بتكلفة باهظة الثمن.

وانتشرت في السنوات الماضية تقارير رسمية تكشف حجم المأساة التي تعيشها القرى المصرية والتي يسكنها أكثر من 16 مليون مواطن يعيشون تحت خط الفقر طبقا لإحصائيات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

وبحسب إحصائية فإن محافظة بني سويف تحتل المركز الثاني في المحافظات الأكثر فقرًا، ضمن نطاق الجمهروية، وبلغ عدد الفقراء بها 53.2% منهم 20.2% لا يجدون قوت يومهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً