اعلان
اعلان

بدأت بـ"فنان سوداني" وانتهت بـ"رجل أعمال شهير".. تعرف علي 10 رجال في حياة "سهير رمزي" (صور)

ممثلة مصرية قدمت الكثير من الأفلام السينمائية منذ السبعينيات فعدد أفلامها حوالي 120 فيلم، ولكنها اعتزلت فترة من الزمن وارتدت الحجاب، وابتعدت عن الأضواء والشهرة، الفنانة الكبيرة سهير رمزي.

خلال استضافتها في برنامج “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس” خلال الحلقة الثامنة من الموسم السادس للبرنامج، مساء السبت، المذاع عبر قناة CBC الفضائية، الفنانة القديرة سهير رمزي وقد أقامت حوار في بداية البرنامج مع الدمية كارو، وكان حوار مليء بالبهجة وعدد من التصريحات لحياة الفنانة.

- 8 تصريحات مع "أبلة فاهيتا"

1- اسمها الحقيقي سهير محمد عبد السلام نوح، سبب تسميتها باسم سهير رمزي هو أن المنتج حسن رمزي قد اختار لها لقب سهير رمزي لأنه اسم فني أكثر من سهير محمد.

2- سهير رمزي من برج الحوت ومواليد شهر مارس.

3- تجيد اللغة الفرنسية لدراستها في مدارس فرنسية، تشجع النادي الأهلي، طائرها المفضل الببغاء، أكثر ما يزعجها الصوت العالي، من أكثر طباعها العند

4- الحيوان الذي تقوم بتربيته في المنزل القطط، ولديها 30 قط وقطة، وكانت تتمنى أن تربي فيل في المنزل ولكن تراجعت عن الفكرة بسبب الخوف على مقتنياتها.

5- متزوجة وتحب في زوجها طيبة قلبه.

6- المشروع الذي تفضل أن تقيمه محل لبيع الفول والطعمية.

7- الفنان الذي لم يأخذ حظه في الشهرة والتمثيل احمد ماهر.

8- وأكملت سهير رمزي تصريحاتها فعند سؤالها عن خطوبتها للفنان عمر الشريف قالت أنها إشاعات ولم تحدث ولكنها أقامت له حفلة في منزلها بعد رجوعه من الخارج لأنه نجم عالمي ومحبوب من الكثير، وعن عمليات التجميل التي خضعت لها فأكدت الفنانة إنها لم تخضع لعمليات تجميل سوى حقن بوتكس فقط، وتتمنى أجراء عملية تجميل لكن في الوقت المناسب.

-تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم

“سهير رمزي” من نجمات سبعينيات وثمانيات القرن الماضي، وكانت سهير رمزي صاحبة الجمال الفاتن في هذا الجيل، فكان يسعى للتقرب منها العديد من الرجال منهم من كان من الفنانين ومنهم من كان من رجال الأعمال وكانوا من مختلف الجنسيات، ضربت سهير رمزي الرقم القياسي في عدد الزيجات بعد الفنانة الراحلة “تحية كاريوكا”، نستعرض لكم زيجات الفنانة “سهير رمزي”.

1- الفنان السوداني إبراهيم خان: فكانت الزيجة الأولى للفنانة من إبراهيم خان، ولم يستمر هذا الزواج سوى عام واحد، وهذا الفنان قدم للسينما المصرية الكثير من الأعمال المهمة منها: نور الصباح، وغروب وشروق،وغيرهم..

2- خالد آل سعود: تزوجت سهير رمزي من خالد آل سعود الذي كان رئيسا لمكتبة الملك سعود بعد انفصالها عن إبراهيم خان، ولكن كان زواجهما بالسر واستمر لأقل من عام ثم انفصلوا.

3- محمد الملا: تزوجت سهير رمزي بعد انفصالها عن خالد آل سعود مباشرة برجل الأعمال محمد الملا، ولم يستمر الزواج سوى شهور ثم انفصلت عنه.

4- حلمي بكر: تزوجت الفنانة الملحن المصري حلمي بكر واستمر زواجهما لمدة أربعة أعوام، ولكن العصمة كانت في يد سهير رمزي.

5- الممثل المصري محمود قابيل: تزوجت الفنانة سهير رمزي من الفنان القدير محمود قابيل مباشرة بعد انفصالها عن حلمي بكر، ولكن انفصلوا بعد وقت قصير، إلا أنهم ظلوا أصدقاء.

6- فاروق الفيشاوي: تزوجت الفنانة سهير رمزي من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن الفنانة سمية الألفي،واعتقد الكثيرين وقتها أن فاروق الفيشاوي كان على علاقة بسهير رمزي وأنها السبب في انفصاله عن سمية الألفي، ولكنه كذب هذه الإشاعة على الفور، وكالعادة لم تستمر هذه الزيجة لسهير رمزي وانفصلت عن فاروق الفيشاوي.

7- منصور العودي: تزوجت سهير من رجل الأعمال الخليجي منصور العودي بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي وكالعادة لم تستمر الزيجة وانفصلوا.

8- زكريا بكار: تزوجت سهير برجل الأعمال السوري ولم تستمر هذه الزيجة أيضا سوى شهور.

9- سيد متولي: تزوجت سهير من رجل الاعمال الذي كان رئيسا للنادي البورسعيدي سيد متولي ولكن هذه الزيجة استمرت لمدة أربعة سنوات مثل زيجتها بحلمي بكر.

10- وأخيرا علاء الشربيني: وهو زوجها الحالي حيث تعيش معه الفنانة في استقرار وهورجل أعمال مصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو