اعلان

محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشاريع الخطة الموحدة (صور)

ناقش عصام البديوي، محافظ المنيا اليوم الإثنين، عددًا من مشروعات الخطة الموحدة للمحافظة، خلال اجتماع موسع عقده، بحضور رؤساء المراكز والمدن، وعدد من المعنيين بهذا الشأن.

واستعرض المحافظ، المشروعات المطروحة للتنفيذ في مراكز المحافظة المختلفة وناقش آلية طرحها، وفق الخطة الموحدة للمحافظة، مطالبًا بضرورة تكاتف جميع الجهات لتذليل كافة المعوقات للانتهاء منها في الوقت المحدد.

وتنوعت المشاريع التي ناقشها المحافظ ما بين محطات للصرف الصحي، وسرعة الانتهاء من رصف الطرق بالتعاون مع شركة الغاز الطبيعي للتخفيف على المواطنين، والمباني الخدمية، وطرح وتركيب أكشاك للكهرباء، واستعرض نسب التنفيذ لكوبري طوخ الخيل بمركز المنيا.

وتابع "اتجاه الدولة خلال الفترة القادمة هو وضع الخطة الإستراتيجية للمحافظة على مدار 3 سنوات، وليست لكل عام كما كان في السابق، على أن يتم حساب ميزانية كل عام على حدة، وذلك سيساهم في إتمام المشاريع بالشكل المناسب والمطلوب".

وناقش المحافظ أيضًا، خلال الاجتماع خطة الحماية المدنية والمرور والمرافق، وطالب بتعاون ومساهمة إدارة التنمية الاقتصادية والجهات المعنية لوضع تصور للمشاريع التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل حقيقية للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب