اعلان
اعلان

"تعليم بنها" يفتتح معرض "مدرستي جميلة" بمدرسة أحمد زويل

افتتح سعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية، يرافقه الدكتور إبراهيم راجح وكيل الدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي الأسبق ووكيل كلية الطب ببنها ورئيس مجلس أمناء مدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات، فعاليات معرض ختام الأنشطة المدرسية والذي أقيم بمدرسة أحمد زويل ببنها، تحت عنوان "مدرستي جميلة" برعاية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وتفقد "ندا وراجح" وعدد من قيادات إدارة بنها، أجنحة المعرض الذي تضمن عددًا من الأنشطة الفنية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والرياضية، وأثنى الحضور على المعرض الذي أقيم تحت إشراف أميمة إبراهيم مديرة المدرسة.

وشهد المعرض احتفالية الليلة المحمدية احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد سعيد ندا مدير عام إدارة بنها، على دور الأنشطة الطلابية في ثقل الفكر الطلابي وأن الارتقاء بهم يمثل أحد أهم ركائز العملية التعليمية، حيث إن التعليم بالأنشطة يمثل اتجاها ونموذجا تطبيقيًا حقيقيًا تدعمه الوزارة حاليًا، بالتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية والمجتمعية بتوجيهات من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم وطه عجلان وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

من جانبه أعلن الدكتور إبراهيم راجح، رئيس مجلس الأمناء ووكيل كلية الطب ببنها، أنه سيتم نقل فعاليات المعرض المدرسي إلى كلية الطب، ويتم دعمه من الجامعة، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين