اعلان

"فلاديمير بوتين" أشهر عازب في العالم.. تزوج مرة واحدة وأنجب فتاتين وتطارده الكثيرات فاختار العيش حرا

غالبا ما يكون الشخص العازب الذي يملك الجمال او المال او السلطة هو مطمع للنساء خاصة الشهيرات العازبات منهن باعتباره "لقطة" على حسب التعبير المصري الشعبي، ولكن أن يمتلك عازب كل هذه الصفات، إذن هو الرجل الأكثر طلبا في العالم ويعاني بالتأكيد من السعي الدائم ورائه من قبل الجميلات للإيقاع به في شباكهن وجعله زوجا.

ويعد الرئيس الروسي الحالي "فلاديمير بوتين" هو العازب الأشهر والأغنى وصاحب السلطة والوسامة، وفي إطار زيارته الحالية لمصر اخترنا أن نرصد حياته مع النساء في نقاط تهم كل عشاقه.

ليودميلا الحب الأول

ولد في 7 أكتوبر من عام 1952، وهو ما يعني انه من مواليد برج الميزان الذي يميل لتكوين علاقات حب مستقرة، ولكن لابد وأن تتوفر في شريكة حياته صفات معينة لتناسبه وإلا اختار أن يبقى عازبا، وهو ما وصل إليه بالفعل "بوتين" حيث أنه وقع في الحب بعد لقائه بزوجته "ليودميلا" خلال حضورهما لحفل بالأوبرا يجمع الأصدقاء وتكرر الأمر حتى صار اللقاء يجمعه بها وحدها.

توجت قصة حبهما بالزواج في 28 يوليه من عام 1983، وهي القصة التي لم يشكو خلالها أي من الطرفين واستمرت 30 عاما وأثمرت عن إنجاب فتاتين، ولكنها لم تستمر رغم هذا بعد قرار مشترك بينهما للإنفصال، ليكون القرار الاول من نوعه الذي يتخذه رئيس بحجمه.

حب المقربين

ااختار "بوتين" أن يبتعد عن الجنس الناعم خلال السنوات الأولى من إنفصاله عن زوجته برغم أنه كان مطاردا من كبار نجمات السينما سواء في روسيا أو اوروبا، وكذلك بعض السيدات في مناصب مرموقة سياسيا في دولهم المجاورة، ولكنه إختار أن يكرس مشاعر الحب داخله للمقربين على حسب تصريحاته التي قال فيها إن حب المقربين أهم المبادئ الحياتية التي يتبناها، وأنه لا حب يفوق هذا الحب.

وقال ايضا في لقاء جمعه بالعاملين في مؤسسة “كالاشنيكوف” لصناعة البنادق الآلية، أن أشياء كثيرة في الحياة بما فيها المستوى المادي للإنسان، تعتمد على حب المقربين، كما أكد أن معنى الحياة والوجود يكمن في الحب، مشيرا إلى أن الحب ظاهرة متعددة الوجوه، تستند إليها جميع خطواتنا في الحياة.

الحب مجددا

في عام 2014 أعلن "بوتين" للصحفيين بجرأته المعهودة ''سألني صديق أوروبي، وهو قائد عظيم العام الماضي إذا كنت قد وقعت في الحب''، فأجبته ''نعم''. وأكمل ''سألني ثانية، وهل تبادلك الحب؟''، ''قلت له نعم''، برغم أنه نادرا ما يكشف الرئيس الروسي عن جوانب حياته العائلية والحب، والموضوع يعتبره من المحرمات بالنسبة للصحافة الروسية الخوض فيه، ولم يكشف عم شخصية الحبيبة.

فخ الجمباز

ويبدو أن قصة الحب لم تكلل بالنجاح حيث لم يحدث أي أخبار عن ارتباط في حياة "بوتين" حتى طل في عام 2015 وأعلن عن قصة حب جديدة في حياته، ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الحياة الخاصة للرئيس الروسي تتعامل معها موسكو على أنها من المحرمات، إلا أن أحد الصحفيين فاجأ بوتين بسؤال عما إذا كان لديه الوقت للتفكير في الجنس الناعم، خلال المؤتمر الصحفي السنوي.

وكان رد بوتين أكثر مفاجأة، إذ قال إنه يحب امرأة تبادله نفس الشعور، وهو الرد الذي يتناقض مع غضبه الذي أبداه تجاه سؤال تلقاه قبل 6 سنوات عن وجود علاقة تربطه بكاباييفا، التي تبلغ من العمر 31 عاما الآن.

وتعد "الينا" واحدة من أجمل النساء في روسيا، فهي كليوباترا روسيا الجديدة كما أطلقت عليها الصحف، وهي لاعبة جمباز أوليمبية سابقة وهي الآن نائبة في مجلس الدوما، ولو صحت الشائعات وأصبحت زوجة بوتين فكان بإمكانها أن تصبح صانعة التشريعات ولكنه الامر الذي لم يحدث، وتم إغلاق الصحيفة التي كشفت شخصيتها لاحقا.

علاقة طيبة

وبرغم كل الظروف إلا أن "بوتين" على علاقة طيبة بطليقته وزوجته السابقة ووالدة نجلتيه، وقال للصحف خلال مؤتمر صحفي: "إبتعدوا عن إمرأتي"، في تهديد واضح لمن يحاول الخوض في حياته الخاصة خاصة النسائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً