اعلان

رئيس جامعة أسيوط يراجع استعدادات الكليات لبدء الامتحانات (فيديو وصور)

أكد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات النهائية الخاصة، بالاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات الجامعة.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور جعيص لجلسة مجلس الجامعة المنعقدة بحضور أعضاء المجلس من السادة النواب وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادي الجديد.

وأشار رئيس جامعة أسيوط أن أعمال الامتحانات، من المقرر أن تمتد من الفترة 14 ديسمبر إلى 18 يناير المقبل، مضيفًا أنه تم الانتهاء من إعلان جداول الامتحانات الخاصة بكل فرقة دراسية وتخصيص أماكن جيدة التهوية ملائمة لتكون مقار للجان، مشددًا على ضرورة تواجد السادة عمداء الكليات داخل لمتابعة سير الامتحانات وأساتذة المادة المتخصصين للإجابة على استفسارات الطلاب، مع مراعاة جودة ورقة الامتحانات ووضوحها وعدم خروج الأسئلة عن المناهج الدراسية المقررة.

وشدد رئيس جامعة أسيوط على ضرورة التنبيه على الطلاب بحظر دخول أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن هدوء اللجان وانضباطها.

ومن جانبه أضاف الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع تعليم والطلاب، أنه تم التشديد على توفير أطقم طبية مجهزة بصيدليات داخل اللجان لمواجهة أي حالات إعياء مع توفير سيارتين إسعاف خارج اللجان لنقل الحالات، إلى مستشفيات جامعة أسيوط عند الحاجة، مع إصدار قرارات بمنع الأجازات والانتدابات داخل مستشفى الطلبة طوال فترة الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً