اعلان

«عمداء جامعة كفر الشيخ» يناقش استعدادات امتحانات الترم الأول

تناول مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، اليوم الإثنين، خلال جلسته الشهرية، نقاش حول الاستعداد اامتحانات الفصل الدراسي الأول، والتأكيد على ضرورة تواجد العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام يوميًا خلال فترة الامتحان، بالإضافة إلى أستاذ المادة، والتنبيه على الإلتزام بالقوانين واللوائح وإتباع الأمانة في التعامل داخل لجان الامتحانات والكنترولات.

وحث "القمري" العمداء على متابعة ملفات الجودة بالكليات المختلفة، والعمل على التطوير المؤسسي للجامعة لتحسين الأداء، والجودة والتميز في البرامج التعليمية والبحثية وكذلك تعزيز الشراكة المجتمعية، عن طريق الاهتمام بالمخرجات لتحسين البرامج ورفع كفاءة الكوادر البشرية.

وأكد رئيس الجامعة، على تطوير وتحسين نسب أعضاء هيئة التدريس مقابل الطلاب، والذي يعد أحد معايير رفع التصنيف؛ وأهمية التعاون البحثي الاستثماري في البحوث التطبيقية وتحويلها إلى منتجات من خلال تركيز الجهود على قطاعات محددة تمتلك فيها الجامعة مميزات تنافسية، ومواجهة المنافسة العالمية، بالإضافة إلى رفع كفاءة نقاط الضعف حتى تتميز الجامعة في التصنيفات العالمية.

وحث رئيس جامعة كفر الشيخ المجلس على مواكبة التطور لتحقيق رؤية الجامعة 2020، من خلال تطوير البرامج التعليمية والبحثية وبرامج خدمة المجتمع للتحول إلى جامعة بحثية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر