اعلان

محافظ الإسكندرية يفتتح مكتب خدمة المتقاضين بنظام"الجدول الالكتروني" (صور)

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، برفقة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، اليوم الإثنين، مكتب خدمة المتقاضين "الجدول الإلكتروني" وذلك بمجمع محاكم مجلس الدولة بالإسكندرية، والذي تم تجهيزه بشكل مميكن يعتمد علي النظام الإلكتروني بالكامل، ويهدف إلى التيسير على المتقاضين والقضاء على الروتين من خلال نظام الشباك الواحد، وكذا سرعة الاستعلام الفوري عن القضايا، ومعرفة كافة المستجدات بها والتيسير علي المتقاضين في الاستفسار وتقديم الدعاوي القانونية.

وأشاد المحافظ، بمستوي مكتب خدمة المتقاضين، موضحا إلي أنه تم تجهيزه بالكامل على أعلى مستوى وتزويده بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة لتحقيق الهدف الذي أنشيء من أجله.

وخلال الافتتاح، استمع المحافظ، والحضور إلي عرض تفصيلي لنظام العمل الإلكتروني داخل المكتب، وتم إجراء أكثر من تجربة عملية للاستعلام عن الدعاوي المقامة في المجلس علي مستوي المحافظات.

جاء ذلك بحضور اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الشبكشي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والمستشار فؤاد عبد الفتاح، الأمين العام لمجلس الدولة، ونواب رئيس مجلس الدولة أعضاء المجلس الخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال