اعلان

تعليمات مشددة لمدير أمن الفيوم خلال جولته بمركز شرطة طامية (صور)

أجرى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، جولة تفقدية شملت كلا من "تمركزات دائرة مركز شرطة طامية، نقطة شرطة الروضة"، حيث التقى بأفراد النقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهــم وأسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون.

كما تقابل مدير الأمن، أفراد النوبتجيه، مؤكدا سرعة إنهاء المحاضر للمواطنين، ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري، وتقابل مع مأمور المركز، ووجه بالتأمين الجيد للنقطة.

وراجع شلبي، خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.

أكد، ضرورة توصيف وقيد الأحراز (رقم القضية ـ التسلم ـ وحركة التداول بوضوح بالدفاتر ـ والمتابعة مع النيابات لسرعة التصرف في المضبوطات والإحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ـ نقاط حجز السيارات).

وتابع جولته التفقدية، بتفقد الخدمات والتمركزات الأمنية وذلك بهدف الوقوف على مدى جاهزية ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية وتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين على القانون، مع تشديد الإجراءات الأمنية، والتنبيه على كافة القوات بحسن معاملة المواطنين، والسرعة في تلبية الاخطارات العاجلة لما له من مردود إيجابي عند المواطنين.

وأكد بضرورة التعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ على أمن القوات وسلامتها، موجها على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية بالتواجد الميداني الفعال للتأكد من جاهزية القوات للتعامل مع كافة الاحتمالات وحسن معاملة المواطنين بكافة أماكن الخدمات الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً