اعلان

غدا.. تدشين حملة "كلنا معك من أجل مصر" بكفر الشيخ

أكد الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفر الشيخ، أن الحملة ستقيم احتفالية ضخمة غدًا الثلاثاء، باستاد كفر الشيخ الرياضي، في إطار فعاليات حملة "كلنا معاك من أجل مصر على مستوى الجمهورية" لحث الرئيس عبد الفتاح السيسي على الترشح لفترة رئاسة ثانية العام القادم.

وأضاف "أبو شوشة"، أن الاحتفالية سيحضرها شخصيات عامة، على رأسهم الدكتور محمد منظور، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" وأعضاء اللجنة العليا على مستوى الجمهورية، والكاتب الصحفي النائب "مصطفى بكري" ورؤساء لجان وأعضاء بمجلس النواب، وأعضاء من اتحاد كرة القدم المصري، ونواب المحافظة، بالإضافة لشخصيات تنفيذية رفيعة المستوى على رأسهم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ.

وأشار المنسق العام للحملة، إلى إن الاحتفالية ستقام في الرابعة عصرًا ويحيها المطربين "محمد فؤاد ومجد القاسم وليلى غفران" ويتخللها كلمات لكلًا من، المنسق العام للحملة على مستوى الجمهورية، ومحافظ كفر الشيخ، والكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري، والدكتورة هدى الطنباري، منسق عام المرأة بالحملة على مستوى المحافظة، مع عرض فيلم تسجيلي عن أهم الانجازات التي تم تنفيذها على مستوى المحافظة والجمهورية خلال فترة الرئيس الأولى.

من جانبه، أكد الدكتور وائل سرحان، عضو الهيئة العليا للحملة بمحافظ كفر الشيخ، أنه تم توجيه الدعوة لقرابة الـ7 آلاف شخص ولن يسمح بالدخول إلا لمن وصلتهم دعوات رسمية، نظرًا لأن سعة الاستاد بكفر الشيخ، لا تتحمل أكثر من ذلك، وحتى تتمكن الأجهزة الشرطية من تأمين الحفل والحضور بشكل جيد بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة.

وأشار "سرحان"، إلى إن الدولة لن تتحمل جنيهًا واحدا من مصاريف الاحتفالية، وأن كافة النفقات تكفلها رجال أعمال داعمون للحملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي