اعلان

محمود يستنجد بمحكمة الأسرة من زوجته: "عنيفة ولا أتحمل قوتها"

كتب :

"مراتي بتضربني".. بهذه الكلمات برر (محمود. س)، 42 سنة، توجهه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية يطلب فيها تطليق زوجته (مرورة.س)35 سنة.

وقال "محمود"، في دعواه أمام المحكمة التي حملت رقم 245 أحوال شخصية،: "تزوجت منذ 13عامًا بطريقة تقليدية، عن طريق الأسرة، مثل أي شخص، مضيفًا "اكتشف عنف زوجتي منذ السنة الأولى، خاصة في المشكلات التي كانت تحدث بينا، ونظرًا لضعف جسدي مقارنة بحجم جسدها فكنت لا أستطيع أن أدافع عن نفسي أمامها".

وأضاف الزوج، "زوجتي تضربني أمام أطفالي الصغار، بالإضافة إلى إهانتى المتكررة أمام أهلى وأصدقائي، قائلا: "أنا لا أستطيع تطليقها خوفًا منها ومن رد فعلها ورد فعل أهلها، بالإضافة إلى عدم امتلاكه للمبلغ الموجود بقائمة العفش، ومؤخر الصداق.

وتابع، قمت بعمل عدة محاضر، ضدها بسبب التعدي عليّ، وخاصة بعد أن أحدثت بي بعض الإصابات، فما كان منه إلا أن يقوم بعمل تقرير طبي وتحرير محضر ينتهي بالصلح، وما هي إلا أياما حتى تعود الكرة مرة أخرى وتضربني ثانية.

فاض به الكيل فلجأت إلى القضاء على أمل تخليصي من هذا العذاب الذي أعيش فيه، مطالبًا بأخذ تعهد منها بعدم التعرض له في حال حكم المحكمة بالفراق بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة