اعلان

كارثة.. "أب" يزوج ابنته لرجلين في وقت واحد.. والزوج الثاني يفاجأ "ليلة الدخلة".. ومكالمة هاتفية تفضح الجميع

كتب :

أقدم رجل في الـ50 من عمره، علي تزويج ابنته لرجلين في وقت واحد، حيث تحقق النيابة العامة في جدة في هذا الأمر.

وبحسب صحيفة «عكاظ»، تبين من خلال التحقيق أن الزوج الأول تم عقد نكاحه على الفتاة، وعاشرها لمدة شهرين، قبل أن يسافر خارج جدة، وتعود الزوجة إلى منزل والدها لزيارتهم.

مكالمة هاتفية كشفت الحقيقة

تلقى الزوج الأول مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يخبره من خلالها بأن زوجته التي ما زالت على عصمته تزوجت من رجل آخر.

بعد ذلك حاول الزوج الثاني التوصل للحقيقة، من خلال اتصاله بالزوج الأول ليتأكد من صحة الواقعة؛ إذ أبلغه أنه تزوج من زوجته وهي الآن معه في المنزل، ليتقدم الزوجان بشكاوى ضد والد الفتاة، متهمين إياه بتزويج ابنته لهما في التوقيت نفسه.

بداية التحقيقات

وتبين من خلال التحقيقات أن الزوج الثاني تزوج الفتاة على أنها بكر رشيد، ولم يكن يعلم أنها سبق لها الزواج من الأساس،

وفي ليلة الدخلة اعترفت الفتاة له ولكن بحقيقة منقوصة، حيث قالت له إنها تزوجت سابقًا من أحد أقاربها، ومن ثم صدّق الرجل هذه الكذبة ودخل عليها بشكل طبيعي.

تلقى الزوج الثاني بعد ذلك اتصالاً هاتفيًا من أحد الأشخاص، يقول له إنه الزوج الأول للفتاة، ويؤكد له أنه لا يزال زوجها وأنه لم يطلقها، مشددًا على أنها لا زالت على ذمته.

الأب وتضارب الأقوال

تضاربت أقوال الأب في التحقيقات؛ إذ أكد أن الزوج الأول طلق ابنته، ونسي استخراج صك الطلاق، ثم ذكر أن لديه خلافات مالية معه. ليس فقط، بل أيضًا تضاربت أقواله مع ما تم إثباته بعد استدعاء المأذونين الشرعيين؛ إذ تبين أن المدة بين عقدي النكاح لم تتجاوز الشهر.

غير أن الأب زعم أن ابنته طلقت من زوجها الأول بعد 10 أيام، ما دعاه إلى تزويجها الثاني، الأمر الذي تنفيه الوقائع، إذ إن المأذون الذي عقد للزوج الثاني سجل المعلومات في وثيقة الزواج بأن العروس ما زالت بكرا.

ويعود الأب زاعما أنه نسي أن ابنته مطلقة ثم تراجع عن ذلك لاحقا، مؤكدا أنه أبلغ المأذون أن ابنته مطلقة غير أنه لم يدون ذلك في الوثيقة.

شكوى مزدوجة واختفاء الزوجة

من جتهما تقدم الزوجان الأول والثاني إلى محكمة الأحوال الأسرية، كل منهما على حدة، وتلفظا بصيغة تطليق زوجتهما المشتركة، مع تمسكهما بحقهما الشرعي في مقاضاة ومحاسبة الأب نظير الجرم الذي أقدم عليه.

الصدمة الحقيقية في الأمر أن السيدة التي تزوجت الرجلين لا أحد يعرف مكانها الحالي، ولم يستطع أي الشخص التوصل إليها أو التواصل معها، كما أنه جار البحث عنها، وقام الأب أيضًا بتقديم بلاغًا إلى جهة الاختصاص يفيد بتغيبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا