اعلان

بعد تذبذب أسعار الذهب.. 5 نصائح لاختيار توقيت شراء الشبكة

شهدت سوق الذهب خلال الفترة الماضية تذبذبا في الأسعار، فبعد انخفاضه أمس أرتفع اليوم بزيادة قدرها 7 جنيهات، نتيجة لارتباطه بالأسعار العالمية وبسعر الدولار.

وإيمانا من أهل مصر بأهمية الدور الخدمي، نرصد 5 نصائح للمقبلين علي الزواج لاختيار موعد شراء الشبكة، لتقليل النفقات، خاصة بعد ارتفاع الأسعار التي شهدها الذهب خلال الفترات الماضية.

1_زيارة العديد من محلات الصاغة قبل الشراء:

لابد من زيارة عددًا من محلات الذهب في المنطقة وسؤالها عن سعر اليوم لتجنّب جشع بعض الصاغة، والتعرف بصفة مستمرة علي الأسعار، لتكون علي وعي تام بكل ما هو جديد في قطاع المعدن النفيس.

2_ اختيار توقيت الركود:

ففي الوقت الذي يعاني فيه سوق الذهب من حالة ركود في المبيعات، تسعي العديد من محلات الصاغة إلى تقديم عروض لجذب المستهلكين، ومن خلال تلك العروض يمكنك الشراء بأسعار أقل منها في الأوقات الأخري.

3_ الابتعاد عن المناسبات:

في العديد من المناسبات المختلفة يسعي العديد من المواطنين لشراء الهدايا الثمينة لتقديمها لأسرهم، وهو الأمر الذي يزيد من ارتفاع الأسعار، والابتعاد عن تلك المناسبات يمنعك التعرض من التعرض لارتفاع الأسعار.

4_ متابعة الأسعار بشكل يومي:

عن طريق متابعة الأسعار من خلال المواقع الإلكترونية، والاطلاع عليها بشكل مستمر يساهم في معرفة وقت انخفاض الأسعار، وفي حال الانخفاض يتم عملية الشراء.

5_ توفير الأموال اللازمة للشراء:

فإذا كنت من راغبي الزواج، وأردت شراء الشبكة، فكل ما عليك توفير الأموال اللازمة لعملية الشراء، وعن طريق متابعتك للأسعار تستطيع اختيار الوقت المناسب لشراء الشبكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً