اعلان
اعلان

بخلاف صاحبة "عندي ظروف".. شاهد أكثر الفنانات إثارة للجدل في 2017

شهد عام 2017 عددًا ليس بالقليل من نجمات ومشاهير الفن، حيث أدت اطلالاتهن المثيرة والتي وصفت بأنها خادشة للحياء في أغلب الأحيان، إلى إثارة الرأي العام، وتوجيه الإدانات وغضب رواد "السوشيال ميديا" من سوء أفعال هؤلاء الفنانات، من محاولاتهن إثارة الغرائز، ومنها من وقف أمام القضاء واتهم بالترويج للفجور.

- شيما

وتأتي "شيما" في مقدمة أولئك الفنانات، حيث اشتهرت بكليب "عندي ظروف"، وكان محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، أمس الثلاثاء، قد حكمت بحبس المطربة "شيما"، ومخرج كليب "عندي ظروف"لمدة سنتين وتغريمهما 10 آلاف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال ظهورها بفيديو كليب "عندي ظروف".

وحضرت "شيما" مرتدية "النقاب" خشية تصويرها من قبل وسائل الإعلام.

وقالت المتهمة في التحقيقات: إن مخرج العمل أغراها بالشهرة، ولم تقصد التحريض على الفجور من خلال الفيديو، وأن المخرج هو المسئول عن خروج الكليب بهذا الشكل.

ونيابة النزهة، قد أحالت المطربة "شيما" والمخرج "حسام.ا"-هارب- إلى المحاكمة العاجلة في القضية التي حملت رقم 19700 لسنة 2017.

يذكر أن مباحث الآداب كانت قد ألقت القبض على المطربة "شيما" من منزلها، بعد ورود تحريات تفيد بقيامها بالتحريض على الفجور من خلال كليب "عندي ظروف".

- غادة عبدالرازق

وتأتي الفنانة غادة عبدالرازق في المرتبة الثانية من حيث حجم الواقعة، حيث تعرضت غادة لموقف محرج للغاية أثناء بث مباشر على حسابها الرسمي الانستجرام، حين كانت مستقلة على سرير بغرفة نوم في احد المنتجعات، التي قيل أنها كانت تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

وكانت الفنانة قد كشفت عن صدرها دون قصد في هذا البث المباشر، والذي قالت انها قامت بحذفه على الفور، ولكن بعدما كان عشرات من معجبيها قد سجلوا اللقطة الفاضحة التي بدأت تنتشر بشكل سريع على الإنترنت.

وقد تسبب هذا البث في ضجة، مما تسببت في إثارة الجدل حول الفنانة غادة التي دائمًا ما تشعل الجدل بسبب ملابسها وسلوكها الذي يرى منتقدوها أنه بعيد عن التحفظ والاحتشام.

الأمر الذي دفع أحد المحامين برفع دعوى ضدها، ولا تزال تنظر أمام المحكمة إلى الآن.

- سارة سلامة

ولم تراعي الفنانة سارة سلامة حداثتها في مجال الفن، لتحتل المرتبة الثالثة من حيث الاطلالات المثيرة للجدل، فلم يكد يمضي على جلسة تصويرها المثيرة بجلباب مقطع وقصير،مدة الأسبوع، لتتولى تلك الفنانة الشابة سارة سلامة حدود الجرأة وتخضع مرة أخرى لإحدى جلسات التصوير بدون "سروال" مكتفية بقميص طويل.

تلك الفنانة أطلقت عدد8 صور من جلسة التصوير الأخيرة، وأطلت بقميص باللون السماوي طويل حتى الخصر، وبدون سروال، واستخدمت يديها لستر المساحات "الممنوعة" من التصوير، الأمر الذيي أدى إلى إثارة موجة من الانتقادات وجهت اليها من متابعيها.

- نيللي كريم

ومؤخرًا أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم غضب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها على صفحتها على إنستجرام ظهرت فيها عارية الصدر والأكتاف لتنال المرتبة الرابعة بين النجمات الاكثر اثارة للجدل.

وانهالت التعليقات الغاضبة على صفحة الفنانة، وطالبها المعلقون والمتابعون بعدم تشويه صورتها الجميلة لديهم باعتبارها نجمتهم المفضلة.

وكانت الفنانة قد نشرت صورة سابقة لها وهي ترتدي المايوه خلال رحلة استجمام في منتجع الجونة على ساحل البحر الأحمر في أغسطس الماضي أثارت غضبة جمهورها، حيث عبروا عن غضبهم من خلال التعليقات بسبب الوضعية التي ظهرت بها نجمتهم المفضل.

- دوللي شاهين

وكالعادة تظهر من جديد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين،لتحتل المركز الخامس في اثارة الجدل، حيث نشرت صورة قديمة لها من جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على موقع الـ Instagram.

وكانتتلك الصور قد ظهرت بها دوللي في فيلم (ويجا)، وهي ترتدي فستانًا جريئًا، وصبغت شعرها باللون الأحمر زادها إثارة.

وعلقت النجمة اللبنانية دوللي شاهين على الصورة قائلة: “ارجع للاحمر والا لا… ايه رايكم”، الأمر الذي أثارت به حفيظة متابعيها واجهوا اليها موجة من الانتقادات بسبب جرأة الفستان الذي ظهرت به في الصورة.

- ميريام فارس

أما صاحبة المركز السادس في اثارة الجدل، فهي نجمةٌ اشتهرت برقصها قبل أن تُعرف حتّى بغنائها وصوتها الجميل، فنّانةٌ تُبهرنا باستعراضاتها وحركاتها وطريقة تمايلها أمام الكاميرات قبل أن تجذب أنظارنا إلى عُرَبِها وحنجرتها الذهبيّة وصوتها الجميل بالفعل، هي ميريام فارس التي تربّعت على عرش المراتب الأولى من حيث عدد متابعيها ومعجبيها بفضل الأسلوب الذي تعتمده مع جمهورها عندما تكون على المسرح أمامه ولطالما أحب الكبير والصغير شكلها وهي تهز بشعرها وتتمايل بمؤخرتها وأردافها وتحرّك يديها وساقيها.

ولكن قبل أن تغدو محترفة الرقص الشرقي وثابتة الخطوات على أهم المسارح وأكبرها وعالمة بما عليها القيام به وكيف عليها التصرّف لكي لا تبدو مبتذلة و”رخيصة”، كانت ميريام للأسف شابّة تهوى ما يُعرف بالرقص الفاسق والبسيط جدًا الذي يقتصر على ارتداء القصير والتمايل بجرأةٍ وحماس بحركات لا يسعنا أبدًا أن نطلق عليها عنوان “استعراض راقص” لأنّها بالفعل لا تدخل في هذا الإطار، والفيديو الذي عاد الروّاد ليتداولوا به اليوم والذي يرجع إلى مشاركتها في أحد البرامج التلفزيونية هو أكبرُ دليلٍ على ما نقوله وندّعي به.

هو برنامج “ديو المشاهير” الذي كان يُعرض على شاشة الـlbc اللبنانية والذي فيه كان لصاحبة فيديو كليب أغنية “شوف حالك عليي”مرورًا مثيرًا ومغريًا للغاية، إذ هناك وبينما كانت تتولّى إحدى المشتركات مهمّة الغناء سارعت فارس إلى اغتنام فرصتها أمام الجمهور الحاضر وحتّى لجنة التحكيم من خلال حركاتها التي تماشت جدًا مع فستانها القصير والفضفاضي الذي أخذ يهتز معها شمالًا ويمينًا، ذهابًا وإيابًا، فأخذت تمشي على المنصّة وكأنّها ملكته واثقة من نفسها بطريقةٍ مبالغ بها بعض الشيء ومفرطة.

كما ولم تتردّد أبدًا صاحبة أغنية “جافي” التي أطلّت منذ أيام بلباس كاجوال في التقليل من احترام أعضاء لجنة التحكيم عندما اقتربت منهم وأخذت ترقص أمامهم وتتلفّت هنا وهناك وحتّى في التمدّد على الطاولة الجالسين وراءها، غيرُ آبهةٍ لصدرها الذي بان وساقيها اللتين استعرضتهما وغير مكترثةٍ لقيمتهم ومكانتهم ولتعليقاتهم التي قد تنهال عليها لأنّ كل ما كان يهمّها هو إثارة البلبلة لتغدو على كل لسانٍ وبالتالي نجمة مشهورة ومعروفة.

- كينزي عمرو دياب

وحلت بالمرتبة السابعة "كينزي"، ابنة النجم عمرو دياب، متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” بصورة أثارت بها الجدل بسبب ملابسها التي وصفها الجمهور بالجريئة خاصة الكشف عن بطنها الشورت الذي اعتبره البعض مثيرًا فهاجم الاطلالة.

يذكر أن كينزي كانت تقضي مؤخرًا اجازة عائلية في ايطاليا، إذ نشرت زينة عاشور زوجة دياب صورة جديدة جمعتها بأبنائها كنزي وجنا وعبد الله، أثناء قضائهم لإجازتهم الصيفية بإحدى الجزر الإيطالية.

وتزوج دياب من شيرين رضا وأنجب منها طفلة تُدعى “نور”. ثم انفصلا وتزوج بالسعودية عاشور، وأنجب مِنها توأم هُما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستغرام”، معبرين عن إعجابهم بجمال ملامحها وكذلك جمال بناته

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض