اعلان

بالصور.. مبادرة لدعم المشروعات القومية فى أسيوط

نظم أمس الثلاثاء اتحاد شباب أسيوط مبادرة دعم المشروعات القومية بموقع محطة كهرباء غرب أسيوط، تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وبحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة وعبد الناصر معروف رئيس قطاع محطة توليد كهرباء غرب أسيوط والمهندس احمد الفايد مدير المشروع ومصطفى عبد الحليم المدير الاداري من شركة اوراسكوم ومحمد طه العادلي المنسق الاداري لاتحاد الشباب وعقيل اسماعيل غقيل ومحمود عبد اللاه علي عضوي اللجنة المركزية للاتحاد.

شارك في الحفل المئات من شباب مراكز أسيوط وطلاب مدارس السلام الاعدادية الثانوية المشتركة ومدارس مجمع 30 يونيو وطلاب مدرسة السلام المتطورة بالاضافة الى عدد كبير من شباب جامعة أسيوط.

وصرح محافظ أسيوط، أن مشروع محطة كهرباء غرب أسيوط هو أول المشروعات التي بدأ العمل عليها منذ وصوله إلى محافظة أسيوط وهو المشروع العظيم الذي قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بافتتاحه في مايو من العام الماضي مؤكدا أن مثل هذه المشروعات هي التنمية الحقيقية التي يجب أن نؤمن بها لأنها تمثل الحياة بالنسبة للأجيال القادمة على أرض مصر.

وأشاد المهندس محمد عبد الجليل بفكرة المبادرة التي تستهدف تعريف الجيل الجديد بالمشروعات القومية وأهميتها مؤكدًا أن المشروعات القومية على أرض أسيوط هي جزء أساسي من أعمال البنية الأساسية التي تحقق التنمية الإقتصادية.

وأشار العقيد وليد الشحات تحيات قيادة القوات المسلحة لشباب أسيوط وقال إن التنمية التي تحدث من خلال المشروعات القومية هي نوع من الكفاح من أجل الوطن مشيراً إلى أن من يبذل قطرة عرق على أرض مصر في بنائها مثل من يبذل قطرة دم للدفاع عنها مطالبا الاجيال الجديدة بالافتخار بمصريتهم والاعتزاز بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً