اعلان
اعلان

العقل المدبر لجريمة "قتيل الحفلة الجنسية" بأكتوبر تكشف تفاصيل صادمة

كشفت منفذة جريمة قتل مدير بشركة جهينة داخل شقته بأكتوبر؛ والعقل المدبر عن تفاصيل الواقعة، قائلة إنها تعمل بالبوفيه بمحل عمل الضحية، لافتة إلى أنه كان يطلب منها تنظيف شقته كونه يُقيم بمفرده، واستغل ذلك وأقام معها علاقة غير شرعية طوال عام.

وأضافت، أنها قررت التخلص منه بمساعدة صديقتها وعشيقها، بعد أن قامت بسرقة مبلغ مالي لمرورها بأزمة مالية.

وتمكنت قوات الأمن بالجيزة، من كشف لغز العثور على جثة أحد مسؤولي شركة ألبان "جهينة" مقتولاً ومقيدًا بالحبال بالإضافة إلي وجود آثار خنق حول الرقبة، ووجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة بأكتوبر.

الواقعة بدأت عندما عُثر على جثة المجني عليه "52 سنة"، مقيدًا بالحبال داخل شقته، علي إثر ذلك وضع اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، خطة بالتعاون مع فريق بحث خطة تركزت على فحص علاقات المجني عليه بجهة عمله، وإجراء معاينة دقيقة لمسرح الجريمة، وسماع أقوال الجيران.

وبجهود مكثفة من العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث أكتوبر، توصل في أقل من 48 ساعة، إلى أن الضحية كان على علاقة غير شرعية بعاملة بوفيه تدعى "عبير"، وأنها تتردد على منزله منذ فترة، وأنها قررت سرقته لمرورها بأزمة مالية، مستعينة بزميلتها في العمل "شيماء"، وآخر.

وبخدعة وضعها المتهمين بحسب اتفاق مسبق، توجهت العاملتان إلى شقة الضحية على قضاء "سهرة حمراء" بينهما، قبل أن تقوم إحداهما بفتح الباب لشريكهما، وقاموا بخنق المجني عليه، وتقييده بالحبال، واستولوا على مبلغ 8 آلاف جنيه.

وبعد كشف لغز الجريمة، تمكن المقدم عمرو حجازي، وكيل الفرقة، والرائد إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، ومعاونه النقيب عصام نصير، من ضبط المتهمين الثلاثة، الذين أقروا بارتكاب الجريمة. حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً