اعلان

سقوط عصابة مواشي المنيا بقبضة مباحث اطسا

نجحت أجهزة الأمن بالفيوم،حل لغز واقعة هجوم ثلاثة أشخاص علي قرية قلهانة، التابعة لمركز إطسا، وإطلاق النار على الأهالي، ما أدى لمقتل أحد الأهالي قبل وصوله مستشفى الفيوم العام.

حيث توصل تحريات الرائد وائل عبد الحي رئيس مباحث مركز شرطة اطسا بالاشتراك مع فريق بادارة البحث الجنائي بأشراف اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إلى أن مرتكبي الواقعة، تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي من القرى، عن طريق المغافلة، مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي.

وتبين أن التشكيل مكون من، "محمد. ر.ح.س"، 33 سنة - عاطل، مقيم الحمدية ببندر مغاغة بالمنيا، و"تامر. ع. ذ.ع"، 34 سنة - فلاح، مقيم سلاقوس، مركز العدوة بالمنيا، و"عبيد.ع.ع"، 37 سنة - عاطل، مقيم عزبة غيضان، دهمرو بمركز مغاغة، و"أبو بكر. أ. أ "، 24 سنة - سائق، مقيم دهمرو بمركز مغاغة، وحاولوا سرقة عجل صغير مستخدمين سيارة بيضاء اللون ماركة هيونداي إكسيل تحمل لوحة أمامية رقم 12006 ملاكي المنيا ولوحة خلفية رقم 33633 ملاكي بني سويف.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل قوة برئاسة الرائد وائل عبد الحي رئيس المباحث ومعاونيه ومفتش مباحث المركز، وتم القبض على المتهمين الأول والثانى تنسيقا مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية