اعلان

إنشاء إدارة جديدة بمياه القليوبية لتصنيع الأثاث المنزلي

قال المهندس مصطفي مجاهد، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه تم الموافقة علي إنشاء إدارة جديدة للتشغيل الذاتي لصناعة وبيع الأثاث والمكاتب.

وأضاف مجاهد، أن الإدارة الجديدة تهدف إلي توفير بعض من الأثاث المنزلي والمكاتب، للعاملين بالشركة بأسعار مخفضة وعلي إقساط لتخفيف العبء علي العاملين من خلال تصنيع تلك الأثاثات داخل الشركة بأسعار مناسبة للجميع.

وأكد مجاهد أن مجلس إدارة الشركة وافق ايضا علي زيادة فترة الإقساط للعاملين بالشركة وفروعها بالقليوبية من 18 شهر الي 36 شهر لتقليل قيمة القسط.

وأشار مجاهد، إلى انه جاري حاليا بحث إنشاء إدارة آخري جديدة وهي "إدارة التشغيل للغير" ويكون هدفها بيع منتجات الشركة من الأثاث المنزلي والمكاتب للمواطنين الغير عاملين بشركة المياه حتي لا يقتصر الأمر علي العاملين بالشركة فقط حتي يستفيد منها كل مواطن في القليوبية، بالإضافة إلي توريد المكاتب للهيئات الحكومية والمدارس بأسعار اقل بكثير من المطروحة في الأسواق وبخامات جيدة.

مضيفا أن الشركة لا يقتصر دورها علي تقديم خدمة المياه للمواطنين فقط وإنما أصبح للشركة موارد آخري ونجح في حصوله علي موافقة الوزير، بإنشاء محلات تجارية بأسوار محطات المياه في المحافظة، وتأجيرها للمواطنين لزيادة موارد الشركة، ومنها 22 محل في القناطر الخيرية و35 محل في مدينة قليوب تم تأجيرهم للمواطنين.

وقام اللواء فرحات السبكي سكرتير عام محافظة القليوبية وعضو مجلس ادارة الشركة، والمهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس ادارة الشركة ومنصور موسي مدير عام العلاقات العامة بالشركة وأعضاء مجلس الادارة بتفقد بعض منتجات الشركة من المكاتب والمطابخ.

ومن جانبه ابدي فرحات إعجابه بالفكرة والمنتجات التي تقوم إدارة التشغيل الذاتي الجديدة بالشركة بتصنيعها معربا عن سعادته بالخدمة الجديدة التي تقدمها الشركة للعاملين لتخفيف الأعباء عن كاهل الموظفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل