اعلان

طالبات الثانوية بنات في زيارة ميدانية لشركة مياه القليوبية (صور)

أستقبل المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، طالبات مدرسة "الشيماء" الثانوية بنات ببنها، عقب زيارة ميدانية لهن في الشركة،للتعرف على مراحل إنتاج وتنقية مياه الشرب.

رافقهم خلال الزيارة منصور موسي مدير عام العلاقات العامة،وحسام مشهور مدير عام التوعية بالشركة.

ومن جانبه أكد حسام مشهور، مدير عام التوعية بالشركة، أن هذه الزيارة وفقًا لاتفاقية التعاون الموقع بين شركة المياه،ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية،لتبادل الزيارات والتوعية بأهمية ترشيد إستهلاك مياه الشرب.

وأبدي الطالبات،وطاقم الإشراف،سعادتهم بالزيارة،ومشاهدة المراحل التي تمر بها المياه من مراحل وإضافات الكلور والشبه والفلترة الكاملة،والمعامل المتكاملة لتحليل المياه حتي تخرج المياه في مرحلتها النهائية نظيفة وصالحة للشرب.

ومن جانبه أعرب المهندس مصطفي مجاهد رئيس الشركة عن سعادته بهذه الزيارة، ورحب بالطالبات، مؤكدا على ضرورة وأهمية تلك الزيارات،لحث الطلاب وتوعيتهم عن ترشيد المياة والحفاظ عليها كمورد هام رئيسي للحياة وضرورة نشر ما تم رؤيته خلال الزيارة من مجهود تقوم به الدولة والشركة لتوفير كوب ماء نظيف.

ومن جانبه طالب اللواء فرحات السبكي سكرتير عام محافظة القليوبية، من الطالبات نشر ثقافة الترشيد بين زملائهم وأسرهم وجيرانهم للحفاظ علي المياه وأهميتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا