اعلان

نوع الهاتف وأكل البيت والشتائم.. 5 نصائح تخليك "زعيم الشلة"

زعامة الشلة في فترة المراهقة أو الشباب وخاصة في مرحلة الجامعة من أصعب المراكز التي يمكن أن يفوز بها شاب، ويحتاج لعديد من المقومات ليحظى بهذه الزعامة الوقتية، ونقدم لكل شاب ومراهق خمس نصائح ذهبية ليصبح "زعيم الشلة" بسهولة.

النصيحة الأولى: نوع الهاتف

لا تسرف في الطعام والشراب وكثير من البنود غير المهمة، وعليك أن تدخر كل جنيه تحصل عليه للحصول على هاتف من ماركة باهظة السعر، لأن أصحاب الهواتف الجيدة ضمن الاشخاص المميزة في أي تجمع اصدقاء، ولذلك إحصل عليه وحافظ عليه واختار له لونا مميزا.

النصيحة الثانية: جدول المحاضرات

جدول المحاضرات وأهم أوراق المراجعات النهائية هي أكثر ما يبحث عنه الأولاد والبنات على السواء، فكن الاول في إقتنائها، ولا تنسى نصيبك من المذاكرة منها قبل منحها للتصوير لأي شخص، واحتفظ بنسخة من كل ورقة تملكها حتى لا تعاني لاحقا من ضياعها بسبب أحد الاصدقاء.

النصيحة الثالثة: صحتك

صحة بدنك ووجهك المشرق وجسدك المفرود ضمن أهم شروط زعامة شلتك، فلا تبخل على نفسك بالطعام الصحي من المنزل وإبتعد عن المأكولات من الخارج، وبالتالي لا يوجد أفضل من الطعام الموجود بالمنزل فكن أكولا في المنزل مع الحفاظ على تأدية التمرينات الرياضية.

النصيحة الرابعة: لا تكن كثير الكلام

لا تكن كثير الكلام او كثير الضحك حتى لا توصف بالبله او السخرية من أخطائك، فقط كن مفكرا قبل النطق، وإستمع أكثر من الكلام وضع نقاط للتعامل مع كل شخصية من حولك حتى توصف برجاحة العقل من المحيطين.

النصيحة الخامسة: الشتائم

حاول ألا تستخدم الألفاظ الخارجة او الشتائم في حديثك كثيرا، لأن من يستخدمها يصنف بقلة الحياء ولا علاقة للزعامة بإنعدام الأخلاق، فكن زعيما على خلق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن