اعلان

تفاصيل اجتماع الفريق"شفيق" مع حازم عبد العظيم فى مقر إقامته

كتب :

كشف الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي، تفاصيل لقائه بالفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، بمكان إقامته بفندق الماريوت بالتجمع الخامس ظهر اليوم الأربعاء، قائلًا: "معنوياته مرتفعة، وأصر على الزيارة.

ونشر حازم عبد العظيم، عبر حسابه الرسمي على"تويتر"، "ذهبت لمقابلة الفريق أحمد شفيق فى الفندق،أصريت على مقابلته الهدف من الزيارة شخصى، وليس سياسى معنوياته مرتفعة، وقال أنه متفائل، جنتلمان كالعادة.

وأصدر حزب الحركة الوطنية، اليوم الأحد، بياناً صحفياً أكد فيه أن الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، والمرشح الرئاسى السابق، التقى بمقر إقامته بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس اللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب.

وأضاف البيان، أن اللقاء تناول بحث موقف الحزب تجاه عدد من القضايا السياسية المطروحة على المشهد السياسى، بما فيها موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، وبحث كيفية دعم الحزب خلال المرحلة المقبلة، ليكون أكثر إيجابية وتفاعلًا فى المشهد السياسى.

وأشار البيان إلى أن الفريق شفيق سيتخذ قراره فى هذا الشأن، وفقًا لما سيجريه من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وبعض الشخصيات العامة، وبما يتوافق مع مصالح مصر العليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل