اعلان

"اعترافات مثيرة" لوكيل النيابة قاتل "سمسار التجمع الخامس": "اتخضيت فضربته طلقتين"

تابعت نيابة القاهرة التحقيق مع وكيل النيابة المتهم بقتل سمسار عن طريق الخطأ بسلاح ناري بالقرب من نادي بتروسبورت بالتجمع الخامس.

واعترف وكيل النيابة أمام نيابة القاهرة الجديدة: "أنا ضربته بالنار غصب عني، وطلعت مني رصاصة بالغلطـ، ومش عارف دا حصل إزاي".

وبسؤاله عن سبب إطلاقه الرصاصة الثانية، أجاب: "الخضة من الرصاصة الأولى لما طلعت خرجت الرصاصة الثانية ورائها".

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، قررت تجديد حبس وكيل نيابة طنطا المتهم بقتل سمسار عن طريق الخطأ بسلاح ناري بالقرب من نادي بتروسبورت ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا بالعثور على جثة شاب يدعى "محمد عبدالله"، ويبلغ من العمر 29 عامًا، يقيم بمنطقة الوايلي، ولديه حقيبة بها "هاتفه المحمول، ومبلغ مالي، و2 فيزا كارد، وبطاقة الرقم القومي، ورخصتي قيادة وتسيير لسيارته الملاكي التى عثرت الأجهزة الأمنية عليها عقب اكتشاف جريمة القتل".

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي وعثر على بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به بحوزة المجني عليه" في وقتٍ معاصر للواقعة، لرغبة الأخير في شراء سيارة المجنى عليه، وأنه كان يستقل سيارة "بدون لوحات معدنية" تتطابق في أوصافها وأقوال الشهود، أمكن تحديد أصل لوحاتها وتبين أنها رقم (م ر س 1694) "مستأجرة" وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وتم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة التي وجهت له تهمة "القتل الخطأ وحيازة سلاح بدون ترخيص لوكيل النيابة" وقررت، حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل