اعلان

صورة أول زواج فى سن الـ17.. التفاصيل السرية لغادة عبدالرازق وأزواجها الخمسة

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي، بصورة جمعت الفنانة غادة عبدالرازق، وزوجها الأول السعودي الجنسية عادل القزاز، أثناء حفل زواجهما، حيث كانت في عامها الـ حينها 17، وظهرت غادة وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، ثم انفصلت عنه بعدما أنجبت ابنتها الوحيدة “روتانا”، والتي لم تتجاوز عمرها الـ7 سنوات بعد وقت الانفصال.

وعلى مايبدو أن غادة عبدالرازق، بم تقم بأداء دورها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" من فراغ، ففي حياتها الشخصية تزوجت غادة 5 مرات، حيث كانت أول زيجاتها في عمر الـ17.

وبعد فشل أول زواج لغادة عبدالرازق، تأتي ثاني زيجة لها، وكانت من رجل أعمال بورسعيدي، لكنها لم تستمر طويلًا، وأرجعت غادة أن السبب فب الإنفصال هو الفارق في السن كان كبير بينهما فلم يستطيعًا فهم بعضهمًا.

أما الزواج الثالث، فكان من رجل يُدعى حلمي سرحان، وهو لم يكن من المشاهير أو رجال الأعمال المعروفين حتى.

أما عن رابع حالة زواج لها، فكان زواجها من المنتج السينمائي وليد التابعي، والذي قام بإنتاج لها بعض الأعمال خلال فترة زواجهما، لكن وليد التابعي وغادة انفصلا مرتين وعادا من جديد، لكن في النهاية قامت بطلب الطلاق بعدما تم سجنه على خلفية قضية شيكات بدون رصيد.

والمرة الخامسة كان زواجها من الإعلامي المعروف محمد فودة، في عام 2011، ليتفصًلا على آثر نشوب خلافات قوية بينهما يعدعام واحد فقط من زواجهما، ولكنهما عادا من جديد وبعد 3 أيام بالتمام، والكمال وقع الطلاق الثاني بينهما، وكانت الفنانة غادة عبدالرازق، قد أعلنت عن طلاقها الآخير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل