اعلان

الإصلاح الزراعى تبحث تخصيص ارضها بالمشرك قبلى لإقامة مشروع للصرف الصحى

قامت مديرية الاصلاح الزراعى بالفيوم بالرد على المذكرة المقدمة من النائب رربيع ابولطيعة بشأن تخصيص مساحة ارض ملك الاصلاح الزراعة بزمام المشرك قبلى مركز يوسف الصديق بالفيوم لاقامة مشروع للصرف الصحى عليها.

أكدت على وجود مساحة 18 فدان بور خارج الربط وتم التعدى عليها من المواطنين، حيث انها مساحات متناثرة ومتداخلة، وصدر تقرير فنى رقم 141 لسنة 2016 بشأنها من الادارة العامة للتفتيش العام بالهيئة العامة للاصلاح الزراعة بالقاهرة يفيد بعرضها للبيع لمزاد العلنى (والمحافظة عليها من التعديات) وتم اخطار الهيئة بذلك.

وأنه توجد مساحة (خمسة افدنة) تم توزيعها على احد الخريجين ولم يقم بزراعتها أو استصلاحها او زراعتها (ولم يتم سداد ثمنها حتى الآن) وهذا مخالف لشروط توزيع الارض الزراعية، وبناءا علية فقد تم صدور قرار رقم 155 فى 2152017 من اللجنة القانونية والذى يقضى باتخاذ الاجراءات اللازمة لسحب هذه المساحة من الخريج سالم رجب حسب النبى نظرًا لمخالفته شروط التوزيع، وبيع هذه المساحة بالمزاد العلنى.

وعليه، فقد تم اخطار الهيئة بجميع هذه المستندات وتم التنويه على أنه وردت عدة طلبات من أهالى المشرك قبلى لإقامة محطة للصرف الصحى عليها ولم يصلنا رد الهيئة حتى تاريخة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين