اعلان

الزمالك والإسماعيلي.. 4 أسباب تزيد من متعة المباراة (تقرير)

يشهد استاد القاهرة الدولى، واحدة من أقوى مباريات الدورى المصرى، حيث يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الإسماعيلى فى الثامنة من مساء اليوم، الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى.

وتأتي المباراة في ظل تربع الدراويش، على قمة الدوري وحصد الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة.

تستعرض" أهل مصر" في هذا التقرير أسباب تزيد من متعة قمة الزمالك والإسماعيلي.

-حاجة الزمالك إلى العودة

بعد تعثر المارد الأحمر أمام فريق مصر المقاصة ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الدورى المصرى، تجدد الأمل لدى االفارس الأبيض وجماهيره للعودة مرة أخرى من أجل المنافسة على البطولة التى كانت على وشك الضياع من الأبيض هذا الموسم.

فبعد خسارة الأهلى الذى يحتل المركز الثانى بفارق نقطتين فقط عن الدراويش متصدر الجدول من نظيره مصر المقاصة، يسعى الزمالك للفوز بمباراة اليوم والعودة من جديد الى المنافسة.

-الإسماعيلي يسعى للانفراد بالصدارة

على الجانب الاخر يسعى الإسماعيلى بقيادة مديره الفنى ديسابر والذى يقدم عروض استثنائيه هذا الموسم للإنفراد بصدارة الجدول بعد الفوز على الزمالك فى مباراة اليوم ليصبح رصيده 30 نقطة.

فمن المستحيل بعد تقديم عدد من العروض القوية للدراويش، التفريط بسهولة للفارس الأبيض لحصد الثلاث نقاط، والدخول من جديد فى المنافسة على قمة جدول المسابقة لاسيما بعدما تعادل فى الجولة السابقة من الدورى.

- الزمالك يحتاج العودة للانتصارات

ومن ضمن الأسباب التى تزيد من متعة المباراة هو جعل الزمالك ومدير الفنى المونتنجرى نيبوشا اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين والتصميم على انه لابديل عن الفوز، وهو رغبة الفارس الأبيض فى العودة لطريق الإنتصارات من جديد بعدما شهدت الفترة الماضية تعثر الأبيض فى عدد من المباريات أثارت الغضب داخل القلعة البيضاء وعشاق الفارس الأبيض.

- المباراة تجهيز للفريقين

بعد إغلاق الستار على الدور السته عشر من مسابقة كأس مصر، وتأهل الفريقين لدور ربع النهائى، تعد المباراة اليوم بين الفارس ال"أبيض والدراويش تجهيز لمباريات الكأس التى يطمح كلامنهما، لحصد البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي