اعلان

رحمة حسن تثير الجدل في "سابع جار" (صور)

أثارت الفنانة الشابة رحمة حسن، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بفستان زفاف، بمسلسلة "سابع جار" الذي يعرض حاليا على الفضائية cbc.

وارتدت "رحمة" فستانًا أبيضًا قصيرًا، تميز بنقوشات الورد في الأعلى، وطرحة قصيرة تحمل نفس نقوشات فستان الزفاف، بينما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مما أثار الجدل عدد كبير من معجبيها على صفحات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن مسلسل "سابع جار" ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين الكبار وأيضًا من الوجوه الشابة، حيث يضم كلا من دلال عبد العزيز، وشيرين، وهناء الشوربجي، وأسامة عباس، وصفاء جلال، وهيدي كرم، وهاني عادل، ومحمد علاء، وسارة عبد الرحمن، ودعاء حجازي، وأحمد داش، وتأليف هبه يسري، وشارك في الإخراج 3 مخرجات هم آيتن أمين، ونادين خان، وهبة يسري.

أثارت الفنانة الشابة رحمة حسن جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن ظهرت بفستان زفاف، بمسلسلة "سابع جار" الذى يعرض حاليا علي الفضائية cbc.

وارتدت "رحمة" فستانا أبيض قصيرا، تميز بنقوشات الورد في الأعلى، وطرحة قصيرة تحمل نفس نقوشات فستان الزفاف، بينما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مما أثار الجدل عدد كبير من معجبيها على صفحات التواصل الاجتماعى.

جدير بالذكر أن مسلسل "سابع جار" ويضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين الكبار وأيضا من الوجوه الشابة، حيث يضم كلا من دلال عبد العزيز وشيرين وهناء الشوربجى وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، وتأليف هبه يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هم آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة