اعلان

نهاية الحرام.. الإعدام لسيدة وعشيقها وثالث قتلا الزوج لاستيلاء على ممتلكاته

اسدلت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، الستار عن واقعة قتل بشعة سببها الخيانة الزوجية، وصدقت المحكمة على قرار مفتى الديار المصرية، بالإعدام شنقا، لربة منزل وعشيقها وشريكهما، على خلفية اتهامهم فى القضية رقم 9521 جنايات ديرب نجم لسنة 2010، بقتل زوجها بغرض الاستيلاء على أمواله وممتلكاته والزواج من العشيق.

تفاصيل الواقعة ترجع لتلقى اللواء عبد الرؤوف الصيرفى، مدير المباحث الجنائية السابق بالشرقية، إخطارًا من رئيس مباحث ديرب، نجم يفيد بمقتل "أشرف أ" 42 عامًا، مهندس بمجلس مدينة ديرب نجم، ومُقيم بقرية "الصافيا" بدائرة المركز.

وبتشكيل فريق بحث تبين من التحريات الأولية، بأن وراء الواقعة زوجة المتوفى "شيماء م ال " 27 عامًا، حاصلة على دبلوم صنايع، وعشيقها "أحمد إ" 26 عامًا، عامل بشركة "أرما" بالعاشر من رمضان، وشريكهما "محمد ع ذ" 25 عامًا، حاصل على ثانوية أزهرية، إذ تبين من التحريات وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المتوفى والمتهم الثانى.

وكشفت تحريات مباحث الزقازيق عن أن الزوجة اتفقت مع عشيقها ووعدته بالزواج، بعد تنفيذ خطتها لقتل زوجها وبيع ممتلكاته وأراضيه، حتى يتمكنان من العيش سويًا، وقاما بالاتفاق مع محمد عنتر ذكى السيد 25 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية عامل بشركة أرما للصناعات الغذائية، ومقيم ميت سهيل مركز منيا القمح، على تنفيذ الجريمة مقابل 2500 جنيه.

واعترف المتهم الثانى والثالث، خلال التحقيقات بالاتفاق مع المجنى علية لرسم تصميمات لبناء مسكن، وبالفعل تم تحديد موعد مع الضحية، وقاموا بالذهاب إلي مسكن بقرية بمركز ديرب نجم في الموعد المحدد، حيث قام المتهم الثالث بتصويب اليه عيارا ناريا بالأنف من طبنجه" بلجيكي " كاتمة للصوت، وقع علي إثره قتيلا، وقامت الزوجة بمساعدة عشيقها وشريكه بالهروب، وبالفعل أوهمت الزوجة الجميع أنها وفاه طبيعية، ولكن تقرير مفتش الصحة اكتشف وجود شبهة جنائية.

تم القبض علي المتهمين وتحرر المحضر رقم المحضر 3424 إداري ديرب نجم وبالعرض علي النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكما سابق لها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم في محكمة النقض ألغت الحكم السابق وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى والتي أصدرت حكمها السابق بإحالتهم للمفتى للمرة الثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي