اعلان

النساء تهاجم "سابع جار" بسبب "دلال عبد العزيز" و"شيرين"

طال المسلسل الدرامي الجديد "سابع جار" الذي يذاع حاليا على قنوات CBC هجوما شديدا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب سلوك أبطاله التي يتعارض بعض منها مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وكانت الصفحات النسائية الخاصة بمشكلات وقضايا المرأة هي المهاجم الأول لهذا العمل الدرامي، برغم عرض أكثر من 18 حلقة منه، وكان النصيب الأكبر من الإنتقاد لبطلتي العمل "شيرين" و"دلال عبد العزيز"، وطريقة تربيتهما لبنتاهما، واسلوب التعامل مع الفتيات بوجه عام، وهو ما يعد تحريضا واضحا للخروج عن العادات والتقاليد المتعارف عليها.

-سارة عبد الرحمن أو "هبة"

فتاة متمردة من أجل لا شئ أجبرتها الظروف على أوضاع لا تستطيع العيش معها، تدخن السجائر والحشيش دون علم والدتها، تجري صداقة مع زوج جارتها لمشاركتها الجنون لا اكثر وتتعرض منه لمحاولة تحرش.

-فدوى عابد أو "دعاء"

الصورة القاتمة للفتاة المتدينة التي لا تريد أن تتعدى حدود الدين في حياتها، والتي تصطدم بأكثر من عائق بسبب هذا التدين بدءا من اسرتها، ثم خطيبها الذي يتركها، واخيرا محاولة دخولها في علاقة مع والد أحد طلابها.

-رحمة حسن أو "هالة"

هي الفتاة التي تسببت ظروف والدها في كرهها الشديد له، وبالتالي لا تريد أن تعيش مثل والدتها، وتفكر في زواج مشروط بزميل لها حتى لا تصيبها العنوسة، وايضا لتحظى بطفل بدلا من محاولة تجميد بويضاتها قبل أن يصيبها العجز.

-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي