اعلان
اعلان

حرب "نسوان" بين "سمية وريم البارودي" على حب أحمد سعد

حرصت الفنانة سمية الخشاب على مفاجأة متابعيها بمنشورين عبر موقعي التواصل الاجتماعي "سناب شات" و"انستجرام"، وجهت خلالهما رسالة إلى منتقديها.

وقالت سمية في منشورها الأول عبر "سناب شات"، وهو عبارة عن صورة أخفت فيها وجهها ووجه زوجها أحمد سعد، الذي كانت تقول فيها باختضانه بذراعيها بينما، وعلقت قائلة "على عنادكم"، لتقابل بسيل من الانتقادات التي وصفها البعض بالقاسية من متابعيها الذين انهالوا عليها بوابل من الاتهامات بأنها تتعمد التصرف بصبيانية ورعونة.

وكانت ريم البارودي، قد تحدثت خلال إحدى الحلقات التليفزيونية عن أعمالها الفنية، وعن علاقتها بأحمد سعد وتطورها وصولًا إلى الانفصال، حيث أنها قد انفصلت عن الفنان أحمد سعد زوج الفنانة سمية الخشاب قد ظهرت في عبر فضائية "العربية"، وتحدثت عن غريمتها سمية الخشاب بطريقة تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتحقق الحلقة انتشارًا واسعًا على يوتيوب ووسائل السوشيال ميديا المختلفة.

ومن جانبها ردت "سمية " على كلام "ريم"، من خلال تعليق لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة: "أنا نجمة النجوم" مع صورة تجمعها بأحمد سعد".

وأكدت بعض المصادر المقربة من سمية: أن خلافًا نشب بينها وبين زوجها الفنان أحمد سعد، بسبب عدم رغبته في نشر أي رد على طليقته ريم البارودي، وأنه نصحها بعدم الدخول في هذه المعركة، لكنها أصرت على الرد بهذه الطريقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو