اعلان
اعلان

غادة عبدالرازق تثير الجدل مجددا.. والسبب "جبيرة"

اعتادت الفنانة غادة عبد الرازق على إثارة الجدل مؤخرًا، عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث أثارت جدلها الأول حين بثت مقطع فيديو لها على الإنستجرام، يظهرها وكأنها في حالة سكر، واستمرت في الحديث مع متابعيها من خلال هذا الفيديو، حتى ظهر جزء من صدرها؛ ليتناقل ذلك المقطع بين عدد كبير من رواد السوشيال ميديا؛ مثيرا جدلًا عارمًا، حيث وجهت لها الكثير من الانتقادات اللاذعة من جراء نشرها لهذا الفيديو، وهي في هذه الحالة التي وصفها البعض بغير لائقة.

وتطل غادة من جديد على جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وكأنها ألفت إثارة الجدل حولها؛ فبعد أن قامت بحذف صورتها التي نشرتها على حسابها الشخصي بـ"الإنستجرام"، ظهرت "غادة" في الصورة بذراع وساق مكسورتين، وتظهر في الصورة جبيرة (جبس)، ثم قامت بحذف الصورة بعد نشرها بساعات، لتنشرت صورة أخرى بعدها بدون الجبيرة، جمعتها بكل من الفنانة مي عز الدين، ونشوى مصطفى، في كواليس تصوير فيلم "حرب كرموز".

وبعد ذلك تأتي المصادر والتي صرحت بأن غادة عبد الرازق، بالفعل مصابة بكسر في القدم والذارع، لكنها اضطرت إلى التخلي عن "الجبيرة" بسبب أن أمير كرارة الذي طلب مواصلة التصوير نظرًا لضيق الوقت، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم في موسم بداية العام المقبل.

وكانت غادة قامت باستشارة طبيبها الخاص قبل نزع "الجبيرة" لتواصل غادة تصوير مشاهدها في الفيلم ولكن بدون أن تتحرك كثيرًا، وقد وافقت على ذلك بسبب أنها تريد أن تعود إلى السينما سريعًا.

وتشارك غادة عبد الرازق مع أمير كرارة بطولة فيلم حرب كرموز، الذي قام بتأليفه وإنتاجه المنتج محمد السبكي ومن إخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً