اعلان

"فاهيتا ومنى الشاذلي" الأبرز.. برامج تجعلك نجم "السوشيال ميديا"

اصبحت البرامج الحوارية مؤخرا مدخلا كبيرا للشهرة والنجومية عبر مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا المختلفة، ويعد الظهور فيها سببا سريعا لتكون نجما في عالم الإنترنت، ربما تستمر هذه الشهرة لساعات، وربما تستمر لشهور، ولكن الأهم أنها تحقق لك رواجا كبيرا خلال ساعات من ظهورك فيها، وفي السطور التالية نستعرض أهم البرامج التي يمكنها أن تجعل منك "نجم" على السوشيال ميديا.

-أبلة فاهيتا

من أكثر البرامج التي تلقى رواجا كبيرا وتتسبب في شهرة واسعة لمن يظهر بين فقراتها، ويأتي الأمر بسبب أن البرنامج في الأصل تقدمه دمية تجسد شخصية أرملة طروب تحب النمية، وبالتالي تكون الأسئلة الموجهة للضيوف مختلفة وتخرج بالضيف لمناطق غريبة وليست دارجة في البرامج المعتادة واللقاءات التي يكون الضيف فيها بطلا.

وتعتمد شخصية "أبلة فاهيتا" أيضا على الإيحاءات الجنسية التي لا تناسب الصغار بالمرة، كما أنها تستضيف بالإضافة إلى النجوم مدربين لأشكال غريبة من الطاقة والرياضة والطعام، واصحاب روايات وكتب شهيرة وبعض الشخصيات الشهيرة في عالم الإنترنت في مصر.

-منى الشاذلي

أصبحت بعد إبتعادها عن السياسة وإتجاهها للفن والموضوعات المختلفة اكثر مشاهدة عبر المواقع المختلفة، وبالتالي يصبح ضيوفها ضمن أكثر الشخصيات بحثا خلال ساعات وبعد اللقاء بأيام ايضا، وربما يكون الإستفتاء الذي يقدمه البرنامج منذ حلقات عن أهم الشخصيات والأعمال خلال عام 2017 ضمن اسباب اهتمام الجمهور بمن يظهرون كضيوف على الإعلامية منى الشاذلي وكان آخرهم انيسة حسونة.

-المعلم احمد يونس

كلام معلمين هو برنامج إذاعي يبث عبر راديو 9090، وهو يختص بامور الحياة الخيرية وما يهتم به مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن الأهم هو عرضه لقصص وظواهر غريبةومرعبة غشتهرت وارتبطت بإسم مذيع البرنامج "أحمد يونس" والذي تسبب في شهرة كثير من الشخصيات في مجالات عديدة من خبراء في تفسير الأحلام ورصد الظواهر الطبيعية وايضا بعض الدعاة من الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً