اعلان
اعلان

أحمد جلال لـ"أهل مصر": مش هحط "العتال" في دماغي.. والنادي نِضف

علق أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الاجتماع الذي انعقد لمجلس إدارة القلعة البيضاء، أمس الجمعة، والذي اتخذ خلاله مرتضى منصور رئيس النادي، عدة قرارات.

وقال أحمد جلال إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "لن أرد على تصريحات هاني العتال، التي أكد خلالها على بطلان الاجتماع، تجنبًا لحدوث أزمة أو تحويل الأمر لمعركة وأنا لا أفضل ذلك".

وأضاف نائب رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة سيباشر عمله في الفترة المقبلة بشكلٍ طبيعي، ولن يشغل باله بأزمة "العتال"، التي سيتركها للقضاء للفصل فيها.

وواصل تصريحاته: "النادي تم تنظيفه وأصبح رائعًا للغاية حاليًا، بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، بسبب إلقاء القمامة داخل حدائق النادي والتي كانت أثارت غضب الأعضاء".

واستطرد قائلًا: "الأهلي كان مُعرضًا للهزيمة أمس أمام طنطا، رغم الاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي بعد نجاح قائمة الخطيب بالكامل، ورغم ذلك لم ينتقدهم أحد، وهو ما يؤكد أن المقصود هو مرتضى منصور ونجله أحمد ولذلك أطالب المُغرضين بالابتعاد عنهما".

واختتم تصريحاته، أن المجلس في الفترة المقبلة يفكر فقط في الارتقاء بفريق الكرة لإعادته للمنافسة على البطولات وهو ما يهم الجمهور الذي دائمًا ما يرغب في رؤية فريقه في القمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل