اعلان
اعلان

صفقات المقاصة للأهلي "فنكوش".. الشيخ رايح جاي..وميدو جابر "طفشان".. وعمرو بركات "المقهور"

سيطرت نجوم مصر المقاصة في الأونة الآخيرة، على أهم أحدث الموسم الكروي منذ أن وطأت قدم الفريق الفيومي للدوري المصري في موسم 2009 _ 2010، وهو يلعب لقاءات قوية خاصة أمام قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك، حتي أصبح "بعبع" لهم في المواسم الآخيرة.

"لاعبية المقاصة"، أصبحوا الصراع الأول والآخير من الناديين الأهلي والزمالك، لخطف لاعبيه بنهاية كل موسم، ولم ولن يتوقف لعبة القط والفار بين الأهلي والزمالك على ضم أبراز نجوم الفريق الفيومي، وكانت آخر وأشهر تلك الصفقات أحمد الشيخ الصفقة التي هزت عرش الكرة المصرية بسبب إنتقال اللاعب إلي الأهلي.

وترصد "أهل مصر"، صفقات مصر المقاصة المنتقلة إلى النادي الأهلي، التى وصفهتها الجماهير بأنها: "لم ينجح أحد.. "فنكوش":

أحمد الشيخ "رايح جاي":

لم ينتهي الموسم قبل الماضي، وبدء الصراع بين القطبين الأهلي والزمالك على ضم اللاعب أحمد الشيخ، الذي كان قاب قوسين من الانضمام إلي القلعة البيضاء، لولا تدخول الأهلي الذي حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء، لتشتعل الأجواء بين الأهلي والزمالك.

وبعد انضمام اللاعب إلى الأهلي ظن الجميع تألق اللاعب بين صفوف الأحمر، ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، وأصبح "الشيخ"، صديق لدكة البدلاء في الأهلي، ليرحل من جديد إلي مصر المقاصة ويصبح هداف الدوري من جديد مع الفريق الفيومي، ليجبر الجميع داخل الأهلي على إعادة "الشيخ" لصفوف النادي من جديد بعد التألق الكبير مع مصر المقاصة.

وعاد الشيخ للأهلي من جديد للمرة الثانية وسط أفراح من الجماهير، ولكن عادة الشيخ من جديد لدكة بدلاء الأهلي ويشارك اللاعب على فترة من الحين للآخر، ليكون الأهلي والشيخ، "رايح جاي" التألق في المقاصة والدكة مصيره في الأهلي.

ميدو جابر "طفشان":

بعد تألق ميدو جابر مع مصر المقاصة في الموسم قبل الماضي، وفشل أحمد الشيخ في إثبات نفسة مع الأهلي في الولاية الأول للشيخ مع المارد الأحمر، قرر الأهلي التعاقد مع ميدو جابر، مع إعارة أحمد الشيخ إلي الفريق الفيومي، وجاء اللاعب إلي الأهلي من قبل المدير الفني للأهلي الحالي حسام البدري، صاحب فكرة التعاقد مع اللاعب، وبدء ميدو جابر يلعب بصفة أساسية مع القلعة الحمراء، ولكن وسط الضغط المستمر لمباريات الأهلي ظهر ميدو على سطر وترك سطر، ليصبح بعدها أسير دكة بدلاء الأهلي، ولم يظهر ميدو جابر في صفوف الأهلي هذا الموسم وهي علامة إستفهام كبير دخل القلعة الحمراء.

عمرو بركات "لم ينجح أحد":

جاءت الصفقة الثالثة من مصر المقاصة للأهلي مع اللاعب عمرو بركات، رغم تعاقد الأهلي مع اللاعب من خلال نادي ليرس البلجيكي، ولكن جمهور الكرة المصرية لم يعرف عمرو بركات لا من خلال نادي مصر المقاصة، ومنذ تعاقد الأهلي مع بركات لم يظهر اللاعب سوء في البطولة العربية، ورغم تألق عمرو بركات في البطولة العربية، لم يشارك بعدها اللاعب في صفوف الفريق منذ زمن بعيد، وظل آسيرًا على دكة البدلاء وخروجه من قائمة المباريات بنسبة 90%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً