اعلان

قرار عاجل من القضاء ضد مدرس لاتهامه بهتك عرض 10 تلميذات داخل مدرسة بإمبابة

أمر المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم السبت، بإحالة مدرس رياضيات إلى محكمة الجنايات؛ بتهمة هتك عرض 10 تلميذات داخل المدرسة .

كشفت التحقيقات التي باشرها طارق أبو زينة مدير نيابة إمبابة، أن المتهم اعتاد التحرش بالتلميذات اللاتي يقوم بالتدريس لهن داخل فصله؛ حيث يقوم باستدعائهن أمامه ويتلمس أجزاء حساسة من أجسادهن بيديه وجسده حتى قامت تلميذة بإبلاغ أسرتها التي توجهت إلى قسم شرطة إمبابة، وحررت محضرًا ضده، توالت بعده البلاغات ضد المدرس، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، ووردت التحريات متضمنة سوء سلوك المدرس وسمعته وتعدد شكاوي التلاميذ منه .

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليهن من التلميذات وأسرهن الذي أكدوا في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد عبد المنعم علمان، رئيس نيابة إمبابة، أن المدرس اعتاد التحرش بالتلميذات، ومنهن من خشيت إبلاغ أسرتها حتى قامت إحداهن بالتحدث عن أفعاله.

كما استمعت النيابة لأقوال مدير المدرسة، وعدد من الأخصائيين الذين قرروا أنهم تلقوا العديد من الشكاوي من التلميذات، وأمرت النيابة بحبس المدرس علي ذمة التحقيقات .

وعقب الانتهاء من التحقيقات وورود التحريات النهائية، وسماع أقوال كافة الأطراف التي أثبتت ارتكاب المتهم لما نسب إليه أعد محمد سمير، وكيل أول نيابة إمبابة، أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض أطفال بالقوة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي