اعلان

تفاصيل مقتل تاجر خردة على يد "بسكوتة "بعين شمس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة تاجر خردة مقتول داخل مخزن بمنطقة عين شمس وتبين أن وراء ارتكابها مسجل خطر لسرقته.

تلقى المقدم وليد حماد رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل مخزن خردة بشارع ابو الفتوح عبد الله،وبالانتقال والفحص عثر على جثة عبد الحليم ش، 63 سنة،تاجر خردة،وبها اصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالرقبة واستقرار الأداة المستخدمة " مفك " بمكان الإصابة وجرح قطعي أعلى الحاجب الأيسر وكسر بعظام الجبهة، وعثر بجوار الجثة على مكيال حديد وزن 5 كجم وبه اثار دماء.

وبسؤال شقيقه أسامة شحاتة، 43 سنة،تاجر موبيليا، قرر بأنه حال توجهه للاطمئنان على شقيقه بالمخزن ملكه " بمحل البلاغ "لم يتجاوب معه فقام بكسر الباب، واكتشف مقتله واختفاء هاتفه المحمول ماركة نوكيا.

وبعمل التحريات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل الى أن الهاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليه بحيازة على ع،30 سنة، عامل، وباستهدافه أمكن ضبطه وبمناقشته اعترف بشراء الهاتف المحمول من أحد الأشخاص ويدعى احمد السيد،" وشهرته "بسكوته" " 31 سنة، عامل خردة،ونفى علمه بأنه من متحصلات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، واقر بأنه نظرًا لتردده على مخزن المجني عليه لبيع الخردة وعلمه بتواجده بمفرده اختمرت في ذهنه فكرة سرقته كرها عنه. وفى سبيل ذلك توجه للمخزن وتعدى عليه باستخدام الادوات المضبوطة " عثر عليها بمحل الواقعة " محدثا ما به من إصابات والتي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول، ولاذ بالفرار.

وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً