اعلان

مسلسل "الانتهاكات" مستمر.. بعد الاعتداء علي مصري بمحل تجاري في الكويت.. 4 أشخاص يطعنون آخر بالسلاح الأبيض في الرياض

انتشرت في الفترة الأخيرة حالات من العنف ارتكبت ضد المصرين العاملين بالخارج مما تسبب في حالة من الإرتباك والذعر لدى المصريبن خوفًا على أبنائهم في الخارج، لكن المسؤلون المصريون بالخارج طمئنوا الجميع بأن دم المصرين غالي.

الاعتداء علي عامل بالكويت

الشاب المصرى وحيد محمود الرفاعى حسن، من محافظة الإسكندرية، ويعمل بأحد المتاجر بالكويت، حيث انتشرت حالة من السخط والغضب بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح فيه الاعتداء على الشاب المصري في الكويت.

وعلى الفور تحرك المسؤولين في الخارج وعلى رأسهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، للاطمئنان على الشاب المصري، بعد التواصل مع الجهات المعنية، وهو ما أسفر في النهاية عن قيام قوات الأمن الكويتية بالقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

الاعتداء على مصري بالرياض

بعد أيام قليلة من حادث الاعتداء على الشاب المصري بالكويت تعرض مواطن مصري يعمل فني مصاعد في العاصمة السعودية الرياض، لاعتداء بالضرب والطعن.

فيما أكد نشطاء الفيس بوك إن المواطن المصرى هو " على السيد على أحمد، مصرى يعمل فني مصاعد بمنطقة الرياض وأثناء تناولة الطعام بإحدى المطاعم تعرض للضرب، حيث تعرض لأربع طعنات فى الظهر والضرب من 3 أشخاص، وحاول الكثير من نجدته ونقله سريعًا إلى المستشفى.

تعرض شاب مصري للاعتداء بالأردن في العام الماضى

واستكملًا لمسلسل الاعتداءات على المصريون بالخارج تعرض الشاب المصري إبراهيم مصطفى إبراهيم درويش (28 عامًا)، للاعتداء عليه من قبل أشخاص على علاقة بالملياردير، ونقل انهم اشقاؤه، أثناء أداء الأول عمله في ملهى ليلي في العاصمة الاردنية.

وتعرض المصري للاعتداء بالضرب المبرح، من قبل مجهولين في الأردن، خلال عمله في الحراسة الشخصية، وأثارت حادثة الاعتداء هذه، حالة من السخط والغضب على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي يتعرض لها مصريين للاعتداء داخل الأردن.

وبعام 2015.. الاعتداء على مصرى في الأردن

اتهم عامل مصري في مطعم بالأردن،، نائب أردني وشقيقه وآخرين بالاعتداء عليه، وعلى الفور اهتم البرلمان الأردني بالتحقيق في هذا الحادث ولمعرفة وتحديد دور النائب زيد شوابكه في هذه القضية التي اثارت الكثير من الجدل في الشارع الأردني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل