اعلان

انتخاب رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم ونائبه (صور)

شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، المرحلة الأخيرة من الانتخابات الطلابية، والتى تتعلق بانتخابات اختيار رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ونائب رئيس الاتحاد التى نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب صباح اليوم الأحد بقاعة الدكتور سعد نصار.

بحضور كل من الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورئيس لجنة الانتخابات، وعددًا من عمداء ووكلاء الكليات، كما تكونت لجنة الاشراف على الانتخابات من الدكتور خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والأزمات، والدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية والدكتور محمود عبد المؤمن الأستاذ المساعد بكلية الحقوق بجامعة الفيوم مستشارا ً قانونيًا.

وفى كلمته أكد الدكتور خالد حمزة، أن تواجد اتحاد الطلاب بالجامعة يساعد إدارة الجامعة على تنفيذ مهامها المختلفة، مشيرًا إلى أنه سيتم التنسيق والتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة بهدف تنفيذ عددًا من المحاور والأهداف التى تصب فى خدمة الطالب وجامعة الفيوم.

وفاز الطالب أحمد خالد أحمد الفرقة الرابعة كلية الهندسة بمنصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، كما فازت الطالبة مونيكا عاطف صدقى الفرقة الثالثة كلية السياحة والفنادق بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً