اعلان

بالأسماء.. تفاصيل سقوط تشكيل«أبو حماد» المسلح

كشف مصدر أمني بالشرقية، تفاصيل القبض على التشكيل المسلح الذي قام بالسطو على مزرعة بأبو حماد واستولى على مبالغ مالية تحت تهديد السلاح.

وأشار المصدر أن الأجهزة الأمنية حصلت على صور تقريبية للمتهمين من شهود العيان، وتمكنت من تتبع خطوط سيرهم.

ولفت أنه عقب الوصول لمكان المتهمين، تم تضييق الخناق عليهم باعتبارهم مسلحين لضمان سلامة القوات المهاجمة، والتي تمكنت من ضبطهم.

وكشف المصدر الأمني، أن المتهمين هم كل من علاء عبد الستار محمد، مقيم كفر أباظة، عطية محمد عطية، أحمد مسلم محمد، مقيمان ذات العنوان، ومحمد أحمد متولي، مقيم أولاد مهني.

وأشار إلى أنه تم ضبط بندقية آلية، وطلقات وأقراص مخدرة وهواتف محمولة، مبلغ مالي من متحصلات السرقة، وعثر مع الثاني على مبلغ 20 ألف جنيه، فيما ضبط مع الأول 50 ألف جنيه من متحصلات السرقة.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قد ألقت اليوم الأحد، القبض على 4 متهمين بالسطو على مزرعة دواجن بقرية عمريط دائرة مركز أبوحماد، وسرقة مبلغ 280 ألف جنيه تحت تهديد الأسلحة.

تعود الواقعة لتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث أبوحماد، برئاسة المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى، لفرع الجنوب، والرائد رائد ربيع وكيل فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، والرائد محمد درويش رئيس مباحث أبوحماد، ومعاونيه من ضبط 4 من المتهمين بالسطو على مزرعة دواجن بقرية عمريط بدائرة مركز أبوحماد، والسطو عليها وإطلاق أعيرة نارية لترويع العاملين بها وسرقة مبلغ مالى يقدر بحوالى 280 ألف جنيه.

تم تحرير المحضر رقم 63 أحوال أبوحماد، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول