اعلان

الليلة "أصالة" تشدو بأجمل أغانيها في احتفالات مملكة البحرين

تستعد الليلة الفنانة السورية "أصالة نصري"، لإحياء حفلًا غنائيًا، بمملكة البحرين، وذلك في إطار الفعاليات التي تقام بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين.

يذكر أن الحفل سوف يقام في حلبة البحرين الدولية، والذي يأتي ضمن مجموعة من حفلات مهرجان العيد الوطني لمملكة البحرين السادس والأربعين، في الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر 2017، وبمشاركة العديد من نجوم الفن، ويعد هذا المهرجان أحد أكبر المهرجانات التي تقام على مستوى مملكة البحرين.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا الحفل الفنان العراقي ماجد المهندس أيضًا في الاحتفالات، وقدم حفلا كبيرًا مساء أمس، وسط حشد غفير من جمهوره ومحبيه بالمملكة البحرينية.

وكانت المطربة السورية أصالة، قد حرصت على أن توجه تهنئتها لمملكة البحرين بمناسبة عيدها الوطني، حيث نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وعلقت أصالة على الفيديو "بلادي الحبيبة أفخر بك يا وطني لانك الطيب القوي وأنا أحتاجك أبا حنونا قويا ليحميني كل عام ووطني البحرين بخير وأمان وعزة ".

يذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري شاركت بالعديد من الاحتفالات الوطنية التي أقامتها مملكة البحرين، وقد تم منحها الجنسية البحرينية، في عام 2005، بعد مشاركتها في "أوبريت المحبة والولاء".

ومن جهة أخرى تستعد أصالة لإحياء حفلًا آخر في دولة الكويت، على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وذلك يوم 22 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً