اعلان
اعلان

سما المصري: أنا مطربة وأرفض لقب "رقاصة"

أعلنت الفنانة "سما المصري، رفضها بأن يطلق عليها أحد لفظ "راقصة"، لأن هذا غير صحيح، وأنها لم تمارس مهنة الرقص من قبل، مضيفة أنها عضو بنقابة الموسيقيين، وهو الأمر الذي يثبت بما لا يدع مجالًا للشك أنها "مطربة"، وليست راقصة.

وكانت سما قد أثيرت بشأنها جدلًا واسعًا في الشارع المصري، حين تناقلت الأخبار ما يفيد بأنها مرشحة لتقديم أحد البرامج الدينية، لتنفى سما هذا الكلام، موضحة أن الكلام الصحيح هو أنني عرض على، إنما هو تقديم برنامج اجتماعي يتناول مشاكل اجتماعية، وبالأخص مسألة عقوق الأبناء، بالإضافة إلى مشاكل أخرى كثيرة، سيتم طرحها داخل الأستوديو.

وأكدت أن ما أشيع بشأن البرنامج الديني إنما هو كذب، نافية أن أحد رجال الدين سوف يقبل بالظهور في البرنامج إذا صح ما قيل.

وأضافت "سما" أن إحدى القنوات التي كانت سوف تتعاقد معها كانت قد أخبرتها، وتم إرجاء الاتفاق إلى أجل غير مسمى، وأنه كان من المقرر استضافة علماء دين ليتحدثوا عن تلك المشكلات التي ستعرضها من خلال برنامجها الإجتماعي من منظور ديني، مضيفة: "أنا لا أفقه شيء في الدين عشان أتكلم فيه"، وسوف يقتصر دوري على أنني مقدمة البرنامج وفقط.

وعن التفكير في الأمر مرة أخرى، فقالت أنها لن تتردد في أن تقدم برنامج، المهم أن تنال الفكرة إعجابها، وبشرط أن يذاع على قناة ذات نسبة مشاهدة عالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض