اعلان

ملخص ماقدمه المحترفون.. صلاح يواصل التألق .. وشيكابالا يبدع.. وكهربا يهدر(فيديو)

انتهت اليوم فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه 4 من المحترفين المصريين ، وكذلك انتهت فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة، والدوري البرتغالي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد حسن كوكا.

وترصد "أهل مصر" ملخص المحترفين المصريين في إطار تلك الجولاتمحمد صلاح يواصل التألق والصدارةيواصل نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، التألق الكبير في الدوري الانجليزي من خلال تسجيل الهدف العشرين للاعب مع " الريدز" فى جميع المسابقات، والهدف الرابع عشر فى الدوري الإنجليزي " البريميرليج" ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، متفوق على الجميع في البطولة.رمضان صبحي يخسر بثلاثة أمام كريستال بالاسظهر رمضان صبحي بشكل أساسي في تشكيلة فريق ستوك سيتي الأخيرة أمام نظيره كريستال بالاس، وظهر رمضان صبحي بشكل مميز طول أحدث المباراة رغم خسارة ستوك سيتي بثلاثية نظيفة في هذا اللقاء.

كوكا يسجل مع سبورتنج براجا فى الدوري البلجيكيواصل النجم المصري أحمد حسن كوكا، التألق الكبير في الدوري البلجيكي، مع فريق سبورتينج براجا، حيث سجل كوكا الهدف الرابع في لقاء نظيره بيليننسيش، في إطار الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري البلجيكي، ليصل كوكا إلى الهدف الرابع في الدوري البلجيكي.

شيكابالا.. يتألق ويسجل من جديد في الدوري السعودييواصل الفهد الاسمر محمود عبدالرازق " شيكابالا" التألق الكبير في الدوري السعودي، بتسجيل الهدف السادس في الدوري بعد تسجيل هدف فريق الرائد في التعادل أمام القادسية في إطار الجولة الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري، ليصبح شيكابالا كلمة السر في فريق الرائد.

غالى والحضري.. تعادل في الدوري السعوديحقق فريق النصر تعادل إيجابي أمام فريق الفيصلي بهدف لهدف، ليصبح النصر في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وشارك "الكابيتانو" حسام غالي في المباراة كاملة، وظهر غالي بشكل مميز طول أحدث اللقاء.بينما شارك السد العالي عصام الحضري فى التعادل السلبي لفريق التعاون أمام الفتح، ليصل فريق التعاون إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة.كهربا.. يتراجع رغم الفوز على الباطنحقق فريق الاتحاد فوز بشق الأنفس علي فريق الباطن بهدفين مقابل هدف، وظهر المصري محمود كهربا بشكل متواضع طول أحدث المباراة، لتصب جماهير الاتحاد غضبها على اللاعب بسبب إضاعة الفرصة المؤكد فى المباراة.عودة حبة الكريز مصطفى فتحي بعد الغياب الكبيرعاد مصطفى فتحي للمشاركة من جديد مع فريق التعاون بعد الغياب الكبير بسبب الإصابة الذي دام 78 يوم، ليظهر فتحي مع التعاون فى جولة أمس أمام الفيصلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط