اعلان

"خالد" في دعوى تطليق: "حماتي طلعت حرامية"

"حماتي حرامية وسرقت شقى عمري".. بهذه الكلمات بدأ "خالد" حديثه لـ"أهل مصر" قائلا: "تزوجتها منذ ثلاث سنوات بعد قصة حب استمرت سنة ونصف عن طريق الإنترنت كنت أظن أنها تحبني لشخصي لكن ما خفي كان أعظم".

واستكمل حديثه لـ"أهل مصر": "أنا أعمل في دول الخليج منذ سبع سنوات"، وكان هذا سبب كافي لتمسكها بعلاقتنا وطمعها بأموالي وكانت الأم هي العقل المدبر وزوجتي ما كان عليها إلا التنفيذ.

وأضاف "خالد": "بعد الزواج تغيرت تماما وتبدد حالها من خجل وكسوف قبل الزواج إلى طلبات كثيرة لا تنتهي بعد الزواج، وبالرغم ذلك لم أبخل عنها وعن أهلها بـأي شيء وكنت مقدر حالتهم المادية الصعبة وأرسل لهم أموالًا في كل شهر كمساعدة مني لهم بالمعيشة".

واختتم حديثه: "منذ فترة الحت علي زوجتي بأن أحول جزء من أموالي لذهب وبعد فترة نبيعه لنستفاد من غلو الذهب، فعجبتني الفكرة وحولت معظم أموالي لذهب كما قالت لي، لكن حماتي قامت بسرقتهم من شقتي بالاشتراك مع زوجتي، وأنكروا سرقتهم، وادعو بأن أحد اللصوص تسلل للشقة وسرقه، لكن لا توجد أي بصمات ولا علامات كسر بالشقة، وقدمت فيهم محضر ولجأت للمحكمة لرفع دعوى تطليق ضد زوجتي تحمل رقم 680 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً