اعلان

عبد الرحمن في دعوى تطليق.. "مراتي بتقابل الرجالة في شقتي"

"لم أكن أعرف حقيقة زوجتي وأهلها إلا بعد الزفاف، فبعد هدوء صخب الفرح وتوقف قرع الطبول بدأت أكتشف حقيقتها المرة التي أصابتني بالصدمة".. بهذه الكلمات بدأ بها عبد الرحمن حديثه لـ "أهل مصر " قائلًا: " تعرفت عليها وتزوجتها في أقل من أربع شهور ولأنني أحببتها كثير تغاضيت عن أشياء كثيرة.. كان أولها رفض والدها المساهمة في تجهيز الشقة مبررًا سوء حالته المادية، فتكلفت أنا بكل شيئ".

وتابع عبد الرحمن: " لم تكن هذه مشكلتي معها لكن مشكلتي كانت أكبر بكثير فبأول ليلة في زواجنا اكتشفت أن زوجتي جريئة جدًا لا تعرف عن الخجل شيئ، مما أصابني بالذهول منها وببعض الأحيان فكرت بها تفكير سيئ لكنها كانت دائمًا تقول أنني أول رجل بحياتها".

وأضاف عبد الرحمن: "وبعد فترة بسيطة من زواجنا اكتشفت أن لديها عمتين الأولى تعمل بالدجل والشعوذة والأخرى تعمل جرسونة في كافية وللأسف سمعتها سيئة للغاية، طلبت منها بأن تقلل من علاقتها بهما ولأنها عنيدة جدًا رفضت ونشبت مشكلة كبيرة وتصاعدت الأمور لأهلها مما سببت في مشكلة بيني وبينهما".

واختتم: "برغم ذلك حاولت بكل الطرق أن أصلح الأمور مع أهلها حتى لا أخسرها، واستمرت الحياة وأنجبت طفلتي الوحيدة التي عانيت بسبب إهمالها الشديد للطفلة، وأخيرًا شاء القدر أن أعود من شغلي باكرًا حتى أجد زوجتي تجلس مع جارانا بشقتي وهي ترتدى ملابس مثيرة، سألتها " الراجل ده بيعمل إيه هنا " فلم أجد منها أى رد يرضيني فانهالت عليها بالضرب وطردتها مع العلم أن هذا الرجل سيئ السمعة، لهذه الأسباب لجأت لرفع دعوى تطليق ضدها تحمل رقم 1402 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد