اعلان

الصحف المصرية| تهنئة الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد.. ووزارةالزراعة تستعد لمواجهه انفلوانزا الطيور..و"الصحة" تشكل لجنة لمراجعة أسعار الدواء

كتب : عزة صقر

سلطت الصحف في عددها الصادر، اليوم الأحد، على عدة موضوعات وخاصة التهنئة بالإخوة المسيحيين وخاصة بأعياد الميلاد.

الأهرام

نشرت صحيفة عن استعدادات وزارة الزراعة لمواجهة إنفلونزا الطيور هذا العام، وخرج الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم الوزارة بتصريحات صحفية تدعو بعدم القلق أنه ليس هناك ما يدعو للقلق بسبب الإصابات والحالات البسيطة التي ظهرت في عدد من المحافظات ومنها نحو 11 بؤرة في 7 محافظات على مستوى الجمهورية.

وجاء بالصحيفة افتتاح مشروعات كبرى في الطرق والكبارى والسكك الحديدية غدًا.

أخبار اليوم

جاء بصحيفة الأخبار، استنكار الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، الحديث حول تحريم الفتاوى التي تهنئ الإخوة المسيحيين بميلاد السيد المسيح عليه السلام، هي فتاوى عفا عليها الزمن ويجب ألا نلتفت إليها ونرفضها، وأشار إلى أن دار الإفتاء لمصرية والأزهر الشريف يسيران على منهجية واحدة فى أن تهنئة أخوتنا المسيحيين بميلاد السيد المسيح هو من أبواب البر الذى أمرنا الله به.

المصرى اليوم

نشرت صحيفة المصرى اليوم، الحديث عن عدد من المناطق الاستثمارية التى يشارك فيها القطاع الخاص، وهو المشروع الذى كانت الحكومة شرعت فى تطبيقه فى عهد الوزير الأسبق الدكتور محمود محيى الدين.

ونشرت عن وزارة الصحة إن اللجنة التى شكلها الوزير أحمد عماد، مطلع العام الماضى، بهدف مراجعة أسعار جميع الأدوية المسجلة للقضاء على التشوهات الكبيرة فى أسعار بعض الأدوية ونظائرها، توقفت أعمالها، ولم تجتمع منذ شهور، رغم عدم انتهائها من مراجعة الأسعار، وإمهال الوزير لها من 3 إلى 6 أشهر للانتهاء من أعمالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي