اعلان

"رامبو" تخصص أزمات.. طرد حاوي الفريق من المران.. والواقعة تكررت مع أشيمبونج (تقرير)

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أمس السبت، أزمة جديدة بين نبيل محمود، المدرب العام للفريق الأبيض، والغاني أشيمبونج مهاجم الفريق.

ودخل نبيل محمود المدرب العام للفريق، في مشادة كلامية مع الغاني أشيمبونج، مهاجم الفريق الأبيض، خلال مران الفريق أمس السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقرر المدرب طرد اللاعب من التقسيمة التي أجراها للاعبي الفريق الأبيض، الأمر الذي أغضب المهاجم، ليهاجم رامبو معلنًا رفضه الجلوس على الخط، حيث غادر المران متجهًا لغرفة خلع الملابس.

ولم تكن الأزمة الأولى لمدرب الزمالك، حيث نشبت من قبل مشادة بينه وبين محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، خلال الساعات الماضية.

بدأت الأزمة من خلال التقسيمة التي أجراها نبيل محمود، حيث أنه لم يجد محمد إبراهيم اسمه ضمن كشف الأسماء، الأمر الذي أغضب اللاعب قائلًا "انتوا ليه مستقصدين محمد إبراهيم في كل مرة".

ورد المدرب قائلا «احنا مش بنستقصد حد واسمك نسينا نقوله" ليطلب منه التركيز في التدريب، إلا أن محمد إبراهيم قام بالجري منفردًا حول الملعب فقط، وهو ما أثار غضب مدرب الزمالك مجددًا والذي قام بطرده من المران في النهاية.

وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها نبيل محمود ضمن الجهاز الفني للزمالك، منذ أن استعان به مرتضى منصور لمعاونة المدرب المونتينجري نيبوشا، الذي تمت إقالته نهاية الأسبوع الماضي، إلا أنه أثار أزمتين في أقل من ثلاثة أيام، في مرحلة حرجة تتطلب الهدوء خاصة قبل مواجهة الأهلي، غدًا الإثنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل