اعلان

أسماء تروي تفاصيل حياة "السادية" مع زوجها: "يعشق العنف"

على سلالم محكمة الأسرة بالقاهرة، تجلس أسماء فى بداية الثلاثينات، تنتظر النداء على دعوتها لتقف وتروي تفاصيل قضيتها، ويظهر عليها الحزن الشديد مع القلق لأنها تقف بالمحكمة لأول مرة طالبة الطلاق من سعيد زوجها ذو الـ35 عامًا، وحاورتها "أهل مصر" لمعرفة تفاصيل قضيتها.

قالت أسماء: زوجي سعيد يعشق العنف، واكتشفت بعد الزواج أني أعيش في سجن، وزوجي لا يمارس معي الجنس إلا بعد ضربي، وتعذيبي، وأعيش حياة تعيسة لأبعد الحدود، أشعر أنى بلا مشاعر، حتى جسدي أصبح مشوه بسبب الضرب.

وأردفت الزوجة: أنا متزوجة عن طريق المعارف وزواج الصالونات، وتمت الزيجة بعد فترة خطوبة استمرت لمدة سنة ونصف السنة، حتى نكمل شقتنا من عفش ونجد الشقة المناسبة، ولم يظهر عليه طوال تلك الفترة أي شئ يظهر بأنه شخص غير طبيعي.

تابعت أسماء: دائمًا ما كان يثير اشمئزازي بسبب أسلوبه الوضيع، الذي كان يستخدمه معي، ويعاملني وكأني فتاة ليل يتعامل معها، ودائمًا ما كان يمارس الرذيلة، وأنا أعلم ذلك، ولكن كنت أصمت من أجل استمرار الحياة، وطفلتى فاطمة.

وأنهت الزوجة حديثها: طوال فترة الزواج لم يعاملني معاملة طيبة، بما أمر الله في تعاليم الدين وما كان به سوى أنه يريد معاملتي كفتاة ليل يمارس معها الجنس ولكن بطريقته الخاصة وطريقته السادية.. شخص كان يجب أن يذهب لمصحة نفسية، ويعالج من المرض النفسي الذي يعانيه، قلقت على نفسي وقلقت على ابنتي فاطمة منه بأن يؤذيها، فتركت البيت وذهبت لأهلي وطلبت الطلاق، ورفض زوجي سعيد بأن يطلقني فذهبت للمحكمة ورفعت عليه دعوى خلع لكي آخذ حقي الشرعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً