اعلان

مرتضى منصور VS إيهاب جلال.. رئيس الزمالك يعلن بيع 4 لاعبين من نجوم الفريق.. وإيهاب جلال: "محدش هيمشي"

خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عقب مباراة القمة، مساء أمس الإثنين، ليحمل هزيمة الفريق الأبيض القاسية بثلاثية نظيفة، لباسم مرسي وأحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر، مؤكدًا أن هذا الرباعي أصبحوا معروضين للبيع، الأمر الذي أغضب المدير الفني للفريق إيهاب جلال.

على الجانب الآخر رفض إيهاب جلال، قرار مرتضى منصور، برحيل الرباعي عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، نظرًا لحاجته لخدماتهم واعتماده عليهم في مباريات الفريق المقبلة.

ويبدو أن تصريحات مرتضى منصور، وتدخله في الأمور الفنية للفريق بعرضه لاعبين للبيع دون الرجوع لجلال، سيكلفه أول أزمة مع المدرب الجديد، إلا إذا تراجع رئيس نادي الزمالك عن هذا الأمر.

القرار الذي اتخذه إيهاب جلال وتحديه لمرتضى منصور، في عدم بيع الرباعي، ربما يضع المسمار الأول فى نعشه، لاسيما وإنه القرار الذي لم يجرؤ من سبقوه على اتخاذ مثله.

الأزمة آثارت سؤالًا عن مدى قبول مرتضى منصور، فرض المدير الفني الجديد للزمالك، رأيه أم سينتصر رئيس الزمالك كعادته في التحدي مع مدربي الفريق الأبيض، وهو ما ستفسر عنه الأيام المقبلة.

وعلى رغم أن الأجواء لم تشتعل بين مرتضى منصور وإيهاب جلال، حيث تسيطر حالة من الهدوء منذ أن تولى جلال القيادة الفنية للفريق الأبيض، إلا أنه إذا أصر رئيس الزمالك على رأيه في بيع اللاعبين سيشعل الأمر تمامًا داخل القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً